اخر الاخبار

«فيتوورك» يفوز بجائزة برنامج مسرّع الأعمال أنليشد 2022 من «نستله بورينا»

أعلنت “نستله بورينا” عن فوز “فيتوورك” من مصر، التطبيق المتخصص في تقديم خدمات الرعاية الطبية البيطرية من المنزل والذي يقدم خدماته في مصر، السعودية، والإمارات، بواحدة من 6 جوائز في إطار برنامج مسرّع الأعمال أنليشد 2022.

وتنافس في البرنامج 150 مشترك من 28 دولة للفوز بجائزة تقدر بأكثر من 50 ألف فرنك سويسري لتنمية الأعمال، وسوف تحصل الشركات الناشئة الفائزة على فرص للتوجيه، والإرشاد، و الإشراف من فريق مسرّع أعمال بورينا للارتقاء بأعمالهم.
وحازت “فيتوورك” على الجائزة نظراً لدورها البارز في ابتكار حلول مستدامة لتقديم الرعاية البيطرية الضرورية للحيوانات الأليفة إلى جانب 5 فائزين من أوروبا، الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا: eniferBio (فنلندا)، MOA Foodtech (اسبانيا)، knok (البرتغال)، Kibus (أسبانيا)، وFeragen (النمسا).
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لفيتوورك فادي عزوني: “أن الفوز في أنليشد بمثابة دليل واضح بأننا على المسار الصحيح لإحداث تغيير حقيقي فيما يخص رعاية الحيوانات الأليفة في المنطقة. نطمح دائماً إلى التعاون الفعال مع الجهات الفاعلة الأخرى، لتقديم حلول شاملة لجميع الحيوانات الأليفة وإيفاء متطلباتهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”
فيما قال سيرجي براشيفيتش، المدير التنفيذي للأعمال لنستله بورينا لمنطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بعد الجائحة العالمية، ارتفع عدد محبي ومربي الحيوانات الأليفة أكثر من ذي قبل، وبالتالي كان على القطاع أن يستجيب لتلك التطورات عبر تسريع الابتكار، وتقديم حلول أكثر ذكاء واستدامة”.
وأضاف “نحن فخورون للغاية بالفائزين كمثل يحتذى به، وعلى ثقة كبيرة بأن مسرّع الأعمال أنليشد سوف يقوم بتسهيل العمليات التشغيلية الخاصة بهم ونتطلع إلى لمس هذا الأثر على الحيوانات الأليفة في المنطقة وأبعد من ذلك”.
ويقوم برنامج مختبر مسرّع الأعمال “بورينا أنليشد” باختيار الشركات الناشئة التي تزاول نشاطها في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتعمل بنشاط على تطوير وتنفيذ الحلول المبتكرة وصناعة المنتجات والخدمات المميزة للحيوانات الأليفة ومالكيها.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here