الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونOSN+ تعرض حصرياً مسلسل And Just Like That…

OSN+ تعرض حصرياً مسلسل And Just Like That…

يبدأ اليوم عرض المسلسل التلفزيوني “And Just Like That…”، على OSN+، وجهة المشاهدة الحصرية لأعمال HBO،

ويتألف المسلسل الجديد من عشر حلقات، وهو أحد إنتاجات HBO Max الأصلية، ومن إبداعات المنتج التنفيذي مايكل باتريك كينغ، وتُبث على المنصة جميع الحلقات التي يتألف منها الموسم الأول من المسلسل الذي طال ترقبه.

ويُعدّ هذا المسلسل فصلًا جديدًا من المسلسل العالمي الشهير Sex and the City، للمنتج مايكل باتريك كينغ، ويروي قصة كاري (التي تلعب دورها سارة جيسيكا باركر) وميراندا (سينثيا نيكسون) وشارلوت (كريستين ديفيس) أثناء انتقالهنّ من الواقع المعقد للحياة والصداقة في ثلاثينيات أعمارهنّ، إلى الواقع الأكثر تعقيدًا للحياة والصداقة في خمسينيات العمر.

وتتضمّن قائمة المنتجين التنفيذيين للمسلسل: سارة جيسيكا باركر، وكريستين ديفيس، وسينثيا نيكسون، وجولي روتنبيرغ، وإليسا زوريتسكي، وجون ملفي، ومايكل باتريك كينغ.

وقد وضع السيناريو كل من كينغ، وسامانثا إيربي، وراشنا فرشبوم، وكيلي غوف، وجولي روتنبيرغ، وإليسا زوريتسكي، وهو من إخراج كينغ، وغيليان روبسبير، وسينثيا نيكسون، وآنو فاليا، ونيشا غناترا.
وكان المنتج والكاتب والمخرج دارن ستار قد أبدع مسلسل Sex and the City بالاستناد على رواية بالاسم نفسه للكاتبة الأمريكية كانديس بوشنل.

وبهذه المناسبة، شدّد نيك فورورد الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والمدير التنفيذي لقنوات OSN+ في مجموعة OSN، على أن الاهتمام برغبات المشاهدين يظلّ في صميم OSN، مؤكدًا التزام المجموعة المستمر بتقديم محتوى عالمي حصري يجذب الجمهور ويلبي احتياجاته الترفيهية.

يُذكر أن تطبيق OSN+ متاح بسهولة للتنزيل والاستخدام على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل iOS وAndroid.

وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولار شهريًا، وتتضمن استخدامًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام.
اقرأ المزيد