الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالثلاثاء.. Infinix تطلق لعملائها يوماً للخدمة المجانية

الثلاثاء.. Infinix تطلق لعملائها يوماً للخدمة المجانية

تطلق شركة Infinix مصر العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، يوم لخدمة العملاء تحت عنوان “يوم الخدمة المجانية” خلال الثلاثاء الأخير من كل شهر بداية من الثلاثاء المقبل.

وتقدم Infinix لعملائها عبر مراكز خدمة العملاء الخاصة بها والتى تحمل أسم العلامة التجارية “Carlcare”، عدد من الخدمات المجانية طوال اليوم بجميع الفروع البالغ عددها 39 فرع تغطي كافة محافظات مصر من الإسكندرية حتى أسوان.
وأوضحت Infinix مصر ، أن من أهم الخدمات التي سيتم تقديمها مجاناً عمل سوفت وير كامل للهاتف الذكي، وتنظيف الهاتف وفحص الهاتف.
كما تقدم خصومات على كافة الإكسسورات الأصلية بنسبة 10% وعلى خدمات الصيانة وقطع الغيار بنسب مختلفة وفقاً لقطعة الغيار المطلوب تغييرها.
ومن جانبه قال Chris Xu مدير عام منطقة شمال أفريقيا بشركة انفينكس، إن يوم خدمة العملاء ،يأتي تقديراً منا لعملائنا، ويستهدف تنمية الولاء لدى مستخدمى هواتف انفينكس القدامي والجدد بالسوق المصري، حيث تتمتع مراكز خدمة عملاء “Carlcare” بالدقة والكفاءة، كما أن قطع الغيار الأصلية متوفرة وتحافظ على الجهاز وترجعه جديداً كما كان قبل استخدامه.
وأكد Guan Ren sheng مدير كارل كير مصر، أن قطع الغيار المقلدة والمغشوشة التى يتم تركيبها خارج مراكز خدمة العملاء تسئ بشكل كبير للشركات المنتجة ، كما أنها تقلل من كفاءة الهاتف الذكي.
وأكد أنه من أجل ذلك تبنت انفينكس ومركز خدمة عملائها كارل كير فكرة يوم الخدمة المجانية لتوفير قطع الغيار الأصلية وبأسعار في متناول جميع العملاء.
وأشارت Infinix أنه للتيسير على العملاء الراغبين في الاستفادة من الخدمة المجانية في هذا اليوم، أتاحت الحجز الإلكتروني للصيانة عبر تطبيق Carlcare والموجود على كافة هواتف انفينكس.
ويستطيع المستخدم الدخول على التطبيق من هاتفه واختيار الفرع الأقرب إليه بعد تحديد موديل الهاتف المطلوب إجراء الصيانة له ثم تحديد الوقت الذي يناسبه للحضور للفرع، وذلك توفيراً للوقت والجهد ولتقليل الزحام على الفروع .
اقرأ المزيد