اخر الاخبار

محاربات بهيه يكرمن اللواء مصطفى فهمى لدوره فى دعم المستشفى

 أقامت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان احتفالية تكريم للواء مهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد السابق.
وذلك تقديرا وعرفانا بتعاونه المثمر ومجهوداته و اسهاماته فى تنفيذ مشروع مستشفى بهية الشيخ زايد.
وهذا بحضور كل من عائلة اللواء مصطفى فهمى وحضور كل من المهندس أحمد مصطفى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد الحالى، المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر ، المهندسة رجاء فؤاد مستشار وزارة الاسكان.
وكل من المهندس محمود منصور والمهندس طارق محمد و المهندس أسامة فكرى والمهندس عاصم عبد الحميد نواب رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد ، الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم لحضور هذه الاحتفالية.
وأكدوا على كامل دعمهم وتعاونهم لبهية ومحارباتها فى كل مرحلة وكل توسعة وكل خطوة جديدة من خطواتها، مشيدين بدور بهية فى خدمة كل سيدة مصرية.
كما أشاروا لحرصهم على تسهيل وتيسير بدء عمل المرحلة الأولى لمستشفى بهية الشيخ زايد
و من جانبه قد أعرب اللواء مصطفى فهمى عن بالغ سعادته بتكريم بهية له مؤكدا على دوام دعمه لبهية و محاربتها.
أوضح أن التكريم الحقيقى يقدمه هو لمحاربات بهية لايمانهم ببهية ودورها كما قدم الشكر للقائمين على بهية وكذلك للعاملين بجهاز مدينة الشيخ زايد و للعاملين بجهاز مدينة 6 أكتوبر

كما حضر الاحتفالية مجموعة من محاربات بهية اللتى استعرضن قصصهن الملهمة وتجاربهن مع المرض، وكذلك دعمهم لمشروع مستشفى بهية الشيخ زايد وهو ما لقى قبول وتفاعل وتقدير الحضور.

 وكان فى استقبالهم مسئولو مستشفى بهية وعلى رأسهم المهندس تامر شوقى رئيس مجلس أمناء بهية، المهندس ماجد حمدى عضو مجلس الأمناء، د.محمد عمارة مدير عام المستشفيات، د.جيلان أحمد المدير التنفيذى لبهية
و من جانبه ألقى المهندس ماجد حمدى عضو مجلس أمناء بهية كلمته التعريفية بنشاط المستشفى والخدمات التى تقدمها من علاج مجانى وتوعية ودعم نفسى.
و أوضح الدور الهام والجوهرى لمجهودات ومساهمات المهندس مصطفى فهمى لتنفيذ مشروع مستشفى بهية الشيخ زايد.
وأكد حرص بهية الشديد على أن تسابق الزمن لتفتتح فرع بهية الثانى بالشيخ زايد لتقليل قوائم الإنتظار وتقديم خدمة أفضل لكل سيدة مصرية حيث أن بفضل استمرار هذا الدعم ستتمكن بهية زايد عند بدء عملها من استقبال نحو نصف مليون سيدة سنويا
ومن جانبهم قد أعرب مسؤولو بهية عن بالغ سعادتهم واعتزازهم بكل خطوة جديدة تخطوها المؤسسة بفضل داعميها ومحبيها، مقدمين كل الشكر والامتنان للسيد اللواء المهندس مصطفى فهمى و لكل من ساهم في إنجاح رسالة بهية لكي تظل دوما في ظهر كل سيدة مصرية.
الجدير بالذكر أن بهية هي مؤسسة خيرية متخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان تعمل منذ عام 2015، وقد نجحت في استقبال أكثر من 186 ألف حالة منذ افتتاحها إلى الآن.
وتنوعت إنجازتها في تقديم الخدمة العلاجية بين القيام بـ 44523 جلسة إشعاعي، و21477 جلسة كيماوي، فضلا عن إجراء ما يقرب من 3490 عملية.
واستكمالا لهذا الجهد، تهدف بهية للقضاء تماما على قوائم الانتظار، وهو ما يتطلب من جميع داعمى بهية لترسيخ كافة سبل التعاون.
وذلك عبر استكمال رحلة الاطمئنان، والكشف المبكر وعلاج كل سيدة بدون قوائم انتظار، وبتقديم أفضل خدمة من حيث التميز ومعايير الجودة الطبية العالمية.

انظر ايضا