اخر الاخبار

RTC أوتو الوكيل الحصرى لشركة دونج فينج تطرح السيارة T5 EVO من فورثينج

أعلنت شركة RTC  أوتو الوكيل الحصري لعلامة  فورثينج أكبر مصنع مملوك لشركة دونج فينج الصينية المصنفة الثانية والتى تنتج 5 ملايين سيارة عن طرح السيارة الجديدة  “SUV”T5 EVO.

وتعتبر السيارة باكورة المنتجات  في السوق المصرية والتي تعتبر أفضل سيارة SUV في السوق الصيني
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة بحضور المهندس وليد ياسين رئيس مجلس  إدارة الشركة و قياداتها و نخبة  من رجال  الصحافة و الإعلام ولفيف من نجوم المجتمع وقطاع السيارات و موزعى العلامة الصينية.
و أعرب وليد ياسين عن سعادته بالانطلاقة الكبيرة للشركة فى مصر متمثلة فى طرح السيارة الجديدة.
وأكد أن السيارة الجديدة  سوف تنال إعجاب العملاء  وتحدث نقلة غير مسبوقة في سوق السيارات بسبب إمكانات السيارة وتصميمها والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في التصنيع.
وشدد على حرص الشركة بأن تناسب السيارة شرائح المجتمع المختلفة عبر سعرها التنافسى لسد الفجوة فى سوق السيارات  رغم الظروف المحلية و العالمية الصعبة.. مشددا على أن  الشركة نفذت كل الاشتراطات التى  أقرها جهاز حماية المستهلك فيما يخص سعر السيارة ومواصفاتها.
وأكد ان السيارة تتمتع بإمكانيات فريدة رغم سعرها التنافسى  مكّنتها من أن تُثبت قدرتها المذهلة على تحقيق الانسجام بين الأداء الفائق والتصميم الفاخر الذي يمنح راكبيها مستويات عالية من الراحة والرفاهية.
ولفت إلى أن  السيارة بها مواصفات متنوعة وميزات تصميم متطورة حيث تتمتع بموتور ياباني وناقل حركة بتكنولوجيا ألمانية تم تصميمه علي أشهر مهندس  ألماني وكان يعمل كبير مهندسي علامة مرسيدس. 
و أعرب  رئيس مجلس إدارة RTC أوتو عن سعادته بالانضمام إلى سوق مصنعى ووكلاء  السيارات فى مصر قائلا: ” الشركة ليست غريبة على قطاع السيارات فنحن نعمل فى هذا القطاع منذ 25 عاما وتخصصنا فى استيراد وتجارة السيارات وحققنا نجاحات كبيرة وبدأنا نفكر فى دخول مجال التوكيلات منذ عامين تقريبا وهذا يعتبر تطورا طبيعيا خصوصا  أننا  درسنا  السوق واحتياجات المستهلكين حتى نوفر سيارة بمواصفات غير مسبوقة و سعر تنافسى وأعتقد أن   T5 Evo ينطبق عليها هذا الوصف.
وتابع “قمنا بتطوير الهيكل الاداري بشكل كامل يضمن تأمين كافة الخدمات الأساسية و المميزة لعملاء شركتنا كما قامت الشركة ايضا بالتعاقد مع أحد اكبر الشركات المعروفة كمستشار مالي للشركة” مشيرا إلى أن  تطوير الشركة  اداريا  بهدف التوسع في أعمالها ومصادرها وأسواقها وحرصاً منا لتأمين كافة الخدمات المميزة لعملاء الشركة.
و كشف المهندس وليد أن الشركة تستهدف  الدخول إلى مجال التصنيع والتجميع المحلى مشيرا إلى  الموضوع فى  مرحلة الدراسة حاليا وسوف يعلن جميع التفاصيل قريبا موضحا أن  الشركة  تسعى لمواكبة سياسة الدولة التي توجه جهود كبيرة نحو الاستثمار بشكل خاص في مجال صناعة السيارات وتوطين هذه الصناعة محلياً.
واستطرد، بالإضافة إلى دفع السوق المحلية نحو المركبات الصديقة للبيئة حيث ندرس حاليا مع شركة فورثينج العديد من الأفكار الهامة وسوف نعلن قريبا عن المركبات الكهربية والسيارات التى تعمل بالغاز الطبيعى. 
و أشاد  المهندس وليد ياسين بالتطور السياسي والاقتصادي والاجتماعي  الذى تشهده مص بعد الإصلاحات التي أطلقها الرئيس السيسي، خلال الأعوام الأخيرة  وبصفة خاصة “رؤية  مصر 2030”  التى تعكس الخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة.
ومن جانبه قال الشاذلي مصطفى رئيس قطاع التسويق: أن الشركة كونت فريق عمل مميز في قطاع السيارات (الصيانة وقطع الغيار والمبيعات والتسويق) يناسب الانطلاقة الكبيرة  التي تليق بالمستهلك المصري حيث نستهدف ان نكون داعم للاقتصاد المصري عبر تحويل التحديات إلى فرص ذهبية.
وأكد أن الشركة دشنت مقر خدمات رئيسى به صالة عرض و مركز صيانة رئيسى  يعد الأفضل في مصر ومزود بأحدث الوسائل التكنولوجية ويعمل به مهندسون وفنيون يتمتعون بخبرة كبيرة مشددا  علي إلتزام الشركة  بتقديم أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، عبر  شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة.
وأضاف أنه تم تدشين 5 مراكز للصيانة فى القاهرة ذلك لتوفير كافة الخدمات وقطع الغيار للعملاء خلال الفترة المقبلة و سوف يتم افتتاح مراكز قريبا فى الاسكندرية وإحدى مدن الصعيد مع وجود خطة للانتشار فى باقى المحافظات.. مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت مع 20 موزع معتمد لتوزيع السيارة على العملاء.
وقدمت السيارة في 4 فئات بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة اجمالي 197 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر . ويبلغ طول السيارة 4.565 مم وعرضها 1.860 مم وارتفاعها 1.690 مم. وتقدم بقاعدة عجلات بطول 2.715 مم. 
كما تتسع السيارة لنحو 5 مقاعد وهي من فئة الـSUV مع خزان وقود سعة 55 لتر واستهلاك وقود بواقع 6.6 لتر لكل 100 كم . كما تتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية.
وتأتي السيارة بالجر الأمامي وتعليق أمامي ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وأقراص خلفية صلبة. وتأتي بعحلات 19 بوصة. 
وتعتبر السيارة SUV مدمجة تحمل تصميم جديد مع شبكة تهوية بمداخل تهوية أمامية تجمع تصميم مميز للسيارة مع مصابيح خلفية ليد جديدة واسبويلر مع مصابيح فرامل عالية . والهيكل الخلفي للسيارة يأتي بتصميم ثنائي اللون مع 4 مخارج عادم على كلا الجانبين وتتميز السيارة بأسلوب رياضي شرس. 
وفي الداخل، تستخدم السيارة الجديدة مقاعد جلدية، كما يمكن تعديل عجلة القيادة الجلدية يدويًا لأعلى ولأسفل وللأمام وللخلف. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم السيارة الجديدة تصميمين للشاشات مقاس 10.25 بوصة، ويمكن للشاشتين التفاعل مع بعضهما البعض. ويمكن أن يدعم نظام الوسائط المتعددة وظائف التحكم مثل الملاحة وتكييف الهواء وفتحات السقف ونوافذ السيارة.
وتأتي السيارة الجديدة بشكل قياسي مع سلسلة من الوظائف مثل مراقبة ضغط الإطارات ، الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، التحكم في ثبات الجسم (ESC / ESP/ DSC)، حساسات خلفية، كاميرا خلفية توفر رؤية بانورامية 360 درجة.
وستوفر الطرازات المتوسطة والفئات الأعلي أيضًا وظائف مساعدة في القيادة مثل التحذير من مغادرة المسار، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والتعرف على إشارات المرور على الطرق ، والتحذير من الاصطدام الأمامي.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here