الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونمحمد نوارة يطرح موسيقى The Red Lily بمزيج مصرى تركى

محمد نوارة يطرح موسيقى The Red Lily بمزيج مصرى تركى

طرح المؤلف الموسيقي محمد نوارة، موسيقىThe Red Lily على منصة اليوتيوب وجميع المنصات الغنائية، بمزيج مصري تركي يمثل الصراع بين الذكريات ودفئ الماضي مع سرعة وسحر المستقبل.

وقال محمد نوارة، إنه تم اختيار اسم The Red Lily، لتميز تركيا بتلك الزهور كما انه تم الاعتماد على استخدام الآلات الموسيقية المتنوعة في تركيا مثل الكلارينت، والوتريات، والايقاعات.
وتم تسجيل الموسيقى على مدار يوم كامل بتركيا، واستُكمل بعد ذلك في مصر التسجيل على مدار 4 أيام باستخدام الآلات الموسيقية المصرية المتنوعة مثل العود، القانون، الجيتار، البيز جيتار، والساز. ثم تم عمل الماسترينج في اسبانيا.
ولفت إلى أن فكرة الفيديو عبارة عن صراع بين الماضي والمستقبل حيث يمثل العصر الحديث التكنولوجيا وسرعة الأحداث التي تحدث في العالم، والعصر القديم يتمثل في التراث والذكريات، يفصل بينهما سور كبير عليه زهرة Red Lily، التى تمثل نقطة الاتصال بين العالمين.
ونجح محمد نوارة مؤخراً بالتعاون مع وائل الفشني في تلحين وكتابة كلمات العمل الدرامي “أيام” حيث بدأت “أيام” كمقطوعة لموسيقي تصويرية ثم تم تحويلها إلى حالة غنائية.
كما نجح نوارة في التأليف والتوزيع الموسيقي لبعض المهرجانات الموسيقية كالموسيقى التصويرية لافتتاح معرض آرت دي ايجيبت الابد هو الان 2021.
اقرأ المزيد