اخر الاخبار

نيسان إفريقيا تعقد مؤتمرها السنوى لأول مرة فى سوما باى

أقامت شركة نيسان إفريقيا المؤتمر السنوي للمرة الأولى بمصر في سوما باي، الغردقة وشهد الاجتماع حضور كوكبة من موزعي وشركاء نيسان في القارة الإفريقية.

واعلنت الشركة في نهاية الحدث عن أفضل شركات المبيعات الوطنية التي حققت أفضل النتائج في إفريقيا في 2021. ويُعد هذا الاجتماع هو الأول من نوعه الذي تقيمه نيسان إفريقيا بعد كوفيد- 19، وبمشاركة كلاً من دول الجزائر والمغرب وتونس لأول مرة.
وبهذه المناسبة قال مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا: “بعد انتهاء الإغلاق الذي فرضه كوفيد في العديد من البلاد والأسواق في إفريقيا، فكرنا أن هذا هو الوقت المناسب للاحتفاء بالأشخاص الذين ساهموا في النجاحات التي حققتها نيسان في القارة الإفريقية خلال الفترة الماضية”.
وتابع “بدأ كيان نيسان إفريقيا في ديسمبر 2020 وذلك لتعظيم الاستفادة من الفرص التي تقدمها إفريقيا لنا كمصنعين وموزعين للسيارات، وفي نفس الوقت العمل على تبني وتطوير المواهب الموجودة في إفريقيا، وتسمح وحدة أعمال نيسان إفريقيا للشركة بالاهتمام باحتياجات ومتطلبات كل سوق على حدي في 54 دولة بالقارة الإفريقية”.
وأعلنت نيسان أفريقيا في خاتمة مؤتمر نيسان السنوي 2022 عن الفائزين بجوائز شركات المبيعات الوطنية Ignition Awards  للعام 2021.
وحصلت شركة ATC Comafrique من ساحل العاج على جائزة موزع العام لنيسان إفريقيا. تم أعلان العديد من الجوائز الأخرى والتي تضمنت جائزة أفضل شركات المبيعات الوطنية، بجائزة أفضل موزع معتمد.
وتعليقاً على الجوائز، قال هيداى كوواياما، رئيس نيسان لمنطقة شمال افريقيا وجنوب الصحراء الكبرى: تعتمد نقاط القوة لشركة نيسان على المنتجات الفريدة التي تقدمها وعلى موظفي الشركة الأكفاء، و لدينا في إفريقيا مجموعة من السيارات الاستثنائية، التي تتصدرها نيسان نافارا الجديدة كلياً، والتي تُعتبر إضافة هامة لعائلة نيسان من سيارات النقل، ويتم إنتاجها في مصنع روزلين في بريتوريا”.
وأضاف، وكانت نيسان نافارا قد تم إطلاقها في العديد من الأسواق في إفريقيا خلال العشرة أشهر الماضية، وحققت الكثير من النجاحات.”
وأضاف السيد كوواياما” ولدينا كذلك الإطلاق الرائع للجيل الجديد من السيارة نيسان قاشقاي بمحرك احتراق داخلي، ICE، وتقنيةePower ، ونحن الآن نسعى لتقديمها في العديد الأسواق الإفريقية مع تقنية ePower المتطورة.
وقال  كوواياما “علاوة على المنتجات والسيارات الرائعة، يوجد لدى نيسان فريق عمل يساهم  في النجاحات التي حققتها الشركة، هذا بالإضافة إلى قطاع واسع من العملاء الذين يعتمدون على نيسان في مختلف حلول التنقل.”
واستطرد “منحنا مؤتمر نيسان إفريقيا السنوي هذا العام الفرصة للاحتفاء بالموظفين الذين تمكنوا من تحقيق التميز في مجال عملهم، وتقديمهم لعائلة نيسان الأكبر من الموظفين والموزعين وشركائنا من أصحاب الشركات. فمن المهم تقدير تلك الإنجازات داخل الشركة، ومن المهم كذلك أن يعرف العملاء كل الموظفين والشركاء الذين أسهموا في تقديم تلك السيارات والخدمات المميزة لهم”.
وتعتبر إفريقيا هي المقصد الأخير لصناعة السيارات حول العالم، خاصة أنها تملك أقل معدل ملكية سيارات عالميًا، وأسرع نسبة نمو في السكان.
وعند مقارنة القارة الإفريقية بدولة الهند والتي يوجد بها عدد سكان ونسبة ناتج محلي إجمالي أكبر من كل سكان قارة إفريقيا، نجد أن الهند مبيعات السيارات بها تعتبر أكبر بثلاثة أضعاف مقارنة بالقارة الإفريقية.

انظر ايضا