الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادTameer توقع إتفاقية استراتيجية مع Stella Stays تتجه بها الى عالم الضيافة

Tameer توقع إتفاقية استراتيجية مع Stella Stays تتجه بها الى عالم الضيافة

وقعت شركة “تعمير” للتطوير العقاري شراكة مع شركة “Stella Stays” العالمية الشهيرة لإدارة مشروع “AZ Homes” والذي يقع على مساحة 20 فدان بمنطقة التجمع الخامس.

وقد رحب سعد الوزان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “تعمير” للتطوير العقاري, برئيس مجلس إدارة “ستيلا ستيس” محمد القصير, معرباً عن حماسه بهذا التعاون الجديد, والذي يفتح بابًا جديدًا أمام المشروع للظهور عالمياً والرقي بالخدمات وعمليات التشغيل المُقدمة في صناعة العقارات بمصر.
وأضاف “وأصبحت “AZ Homes” حالياً مكاناً لا يتمتع فقط بمرافق الطابق الأرضي والسطح العلوي في كل مبنى، بل تقدم الآن لعملائها إدارة خالية من متاعب ومشاكل الإيجارات، وخدمات Concierge, وبجودة المعايير العالمية لمستوي المعيشة للوحدات السكنية التى تمتلكها وتُديرها شركة Stella Stays”.
ويعتبر AZ Homes مشروعًا جذابًا نظراً لموقعه المتميز والفريد في القاهرة الجديدة حيث يقع في منطقة حيوية بالقرب من المرافق الشهيرة التي لا تهم المسافرين فحسب ، بل أيضًا السكان المحليين.
ويُعد المشروع فريد من نوعه، لأنه يُقدم نمط يوفر أساسيات الحياة اليومية، و كافة عوامل الراحة المتمثلة في التصميم الاستثنائي والخصوصية والحيوية.
كما أنه جذابًا ومشجعًا لحياة اجتماعية حيث يستمتع سكان كل مبنى بخدمات ترفيهية مختلفة مع كفاءة التصميم والاستخدام الذكي للمساحة، لذا تقدم منازل AZ لسكانها تجربة رائعة سواء كانت إقامة طويلة الأمد أو عطلة للاستمتاع بها.
وتعليقًا على توقيع الشراكة قال محمد يونس رئيس القطاع التجاري لشركة تعمير: “نحن فخورون برؤية مشروعنا الجديد والرائد في السوق المصري يجذب مشغلًا عالمياً مثل Stella Stays”.
وتابع “وأنا متأكد من أن إدارتهم لهذا المشروع سترتقي بتجربة العميل إلى مستوى جديد تمامًا من بعض خدمات الفندقة ، لذا سيستمتع السكان بإقامة مريحة خالية من المتاعب”.
واضاف “المشروع مُصمم جيدًا بتوفير كافة التسهيلات والخدمات التي تناسب كافة أنماط حياة المقيمين، وكل ذلك في متناول يديك دائمًا بمجرد الاتصال للرد على جميع رغباتك,كما أصبح الحجز سهلاً من خلال موقع Stella Stays أو تطبيق الهاتف المحمول”.
جدير بالذكر أن هذا التعاون قريباً سوف يغير معايير منطقة القاهرة الجديدة والسوق العقاري المصري أيضًا.
اقرأ المزيد