الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تقاريرأسترازينيكا أول شركة فى مصر تفوز بجائزة أفضل مكان للعمل لجيل الألفية

أسترازينيكا أول شركة فى مصر تفوز بجائزة أفضل مكان للعمل لجيل الألفية

في سابقة هي الأولى في السوق المصري، تم اعتماد شركة أسترازينيكا مصر كـ”أفضل مكان للعمل لجيل الألفية”، مما يجعلها أول شركة في مصر تحصل على هذة الجائزة.

وتستند الجائزة على تقييم الموارد البشرية لسياسات الشركة التي تركز على جيل الألفية ونتائج استبيانات موجهة للموظفين بدون كشف هويتهم.
وقد ركز التقييم الشامل على عدة عوامل في مكان العمل، بما في ذلك التوازن بين العمل والحياة الشخصية، وفرص التنمية المهنية، والمزايا التي تقدمها الشركة.
وفي هذا العام، صرح 84% من موظفي أسترازينيكا- مصر من جيل الألفية، أن المنظمة تعد مكان رائع للعمل.
وقال حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة أسترازينيكا مصر: “نحن في استرازينيكا مصر، نراقب الأشياء التي تبدو مستحيلة ونتطلع إلى تغيير التفكير التقليدي، حتى نستطيع تقديم أفكار متميزة تساعدنا في تحسين جميع جوانب أعمالنا، والرعاية الصحية في مصر بشكل عام”.
وتابع “ومع تزايد أعداد الخريجين الجدد والشباب الموهوبين في منظمتنا خلال السنوات الماضية، شهدنا مساهمة الشباب ومدى تأثير قوة العمل الشاملة والمتنوعة على أعمالنا”.
واضاف “وفي هذا العام، نفتخر بأن يتم منحنا جائزة “أفضل مكان للعمل لجيل الألفية”، لأنها تعكس التزامنا نحو ثقافة الشمولية التى يشعر فيها الجميع بالتقدير لأفكارهم ومساهماتهم”.
ومن جانبها، قالت هبة الشبراوي، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة استرازينيكا مصر: “نحن كشركة 90% من موظفينا يعتبر من الجيل الألفية، وأن يتم منحنا جائزة “أفضل مكان للعمل لجيل الألفية” يعتبر إنجازاً كبيراً نفتخر به جميعا. يأتي ذلك بعد حصدنا جائزة “أفضل مكان عمل للمرأة” في عام 2021، والذي يعكس الى أي مدى يعد الاندماج عنصر أساسي في ثقافتنا”.
وأكدت “إن خلق بيئة عمل جيدة هى إحدى الأولويات أسترازينيكا عالمياً، ونحن حريصون محلياً في مصر على قيادة ثقافة التعلم والتطوير الدائم، ودعم بيئة شاملة يشعر فيها الناس بالاحترام والدعم والأمان، حتى نعطي الحرية لموظفينا الموهوبين والمتنوعين ونتيح لهم الوسائل للابتكار والفرصة الكاملة لإظهار أفضل ما عندهم”.
ويبحث البرنامج عن الشركات ذات الثقافة الداعمة للموظفين، والمرونة في ساعات العمل، والتعويض التنافسي، والمزايا، والتدريب، واستمرار فرص التعليم، والتقدم الوظيفي، إضافة إلى عوامل أخرى.
لذلك تفتخر شركة أسترازينيكا بكونها شركة معروفة بثقافتها، حيث يمكن للموظفين تجربة النمو المهني والتميز.
وفي كل عام، تشارك أكثر من 50 شركة في مصر مع منظمة “أفضل أماكن للعمل” من أجل التقييم ووضع المعايير والتخطيط للإجراءات لتعزيز ثقافة مكان العمل.
ويعتبر برنامج “أفضل أماكن للعمل لجيل الألفية”، واحدا من البرامج التي تقدمها منظمة “أفضل أماكن للعمل”.
كما ان حصلت شركة أسترازينيكا على أفضل مكان للعمل للمرأة، وكانت من بين أفضل 3 جهات من أصحاب العمل في مصر في عامي 2019 و2020.
اقرأ المزيد