الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

تقاريربي تك تطلق «b_labs» أول مركز تكنولوجي من نوعه بمصر يستهدف جذب...

بي تك تطلق «b_labs» أول مركز تكنولوجي من نوعه بمصر يستهدف جذب المواهب التقنية

أعلنت اليوم شركة “بي.تك”، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، عن الإطلاق الرسمي لـ “b_labs”، المركز التكنولوجي الأول من نوعه في السوق المصري.

وسيتولي المركز كافة أعمال التحول الرقمي والتطوير الخاصة بمجموعة “بي.تك”. تم تصميم “b_labs” لخدمة العديد من قطاعات الأعمال داخل المجموعة والتي تشمل البيع بالتجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والخدمات اللوجستية، وخدمات التجار، والتوزيع، وغيرها.
وبهدف لسد الفجوة في سوق العمل المحلي وتقديم حلول وخدمات مبتكرة للعملاء مع خلق المئات من فرص العمل، يسعي “b_labs” للبحث عن الكوادر التقنية الماهرة والتي تسعي بشكل مستمر لتعلم الجديد وبناء وتقديم حلول تكنولوجية متطورة.
وتستهدف “بي.تك” من خلال هذا المركز توفير بيئة عمل تنافسية تلبي تطلعات هذه الكوادر مما يمكنها من تطوير مهاراتها بشكل مستمر.
وقال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ “b_labs” وقطاع التجارة الالكترونية في بي.تك: “يشهد سوق العمل تحولات جذرية في معايير البحث عن الوظائف وفيما يحدد جاذبية فرصة العمل للكوادر الموهوبة التي تأخذ في عين الاعتبار قيم المجتمع، وأهداف الشركة، وفرص تنمية المهارات الشخصية والنمو، وغيرها من المعايير التي أصبحت أساسية في مجال التوظيف في الوقت الحالي”.
وأضاف “ومن خلال إطلاق “b_labs”، نطمح لخلق ثقافة في بيئة العمل تقوم على دعم أعمال الشركة وطموحاتها التكنولوجية بينما نواصل رحلة التقدم والنمو، وفي نفس الوقت تلبية تطلعات واحتياجات موظفينا وتوفير بيئة عمل في السوق المصري تتمتع بمعايير عالمية”.
كما أشار خطاب إلى أن الشركة تستهدف جذب الكوادر التى تتمتع بروح المسئولية ولديهم القدرة على العمل في بيئة نشطة وحيوية لمشاركة “بي.تك” في رحلتها نحو التحول الرقمي حيث يقدم “b_labs” بيئة عمل تحتفي بالمواهب التي تقدر مبادئ المعرفة والإبداع والتنوع والأصالة.   
ويعتمد نموذج “b_labs” على أسس مشاركة وتبادل المعرفة كوسيلة لإثراء مهارات أعضاء الفريق في إطار القيم والمبادئ المؤسسية للشركة. ومن خلال خطة استثمارية قوية في مجال التكنولوجيا.
ويستهدف “b_labs” مشاركة نموذج تبادل المعرفة الخاص به على نطاق أوسع لإفادة مجتمع الأعمال ككل من خلال الجلسات والفعاليات المجتمعية وعرض أحدث التطورات التكنولوجية التي تم تحقيقها بالإضافة إلى الأكاديمية التي سيتم إطلاقها قريبًا.
ومنذ بدايتها في السوق المحلية عام 1997، اتبعت شركة “بي.تك” استراتيجية نمو طموحة لتوسيع شبكة فروعها في جميع أنحاء مصر.
وكذلك توسيع نطاق أعمال التجارة الإلكترونية، وإدخال قطاعات أعمال جديدة بجانب تعظيم جهود الرقمنة لتلبية احتياجات عملائها المتطورة.
اقرأ المزيد