الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

سياراتإنفينيتى QX80 توفر مواصفات هائلة تحاكى أفضل السيارات متعددة الاستخدامات

إنفينيتى QX80 توفر مواصفات هائلة تحاكى أفضل السيارات متعددة الاستخدامات

عندما تمعن النظر بميزات إنفينيتي QX80 الفريدة، لن يطول الوقت حتى تدرك أن هذه السيارة متعددة الاستخدامات تعد الرائدة في فئتها.

وعندما تظهر إنفينيتي في المكان، سيكون أول ما يلفت الانتباه تلك الشبكة ذات القوس المزدوج الذي تم تصميمها بدقة متناهية حول إطار سميك، والمستوحاة من حرفة فن الأوريغامي التقليدي.
ويأتي بعد ذلك زوايا الهيكل كسمة مميزة أخرى، حيث تبرز خطوط السيارة الأنيقة، والمعززة بتفاصيل الكروم الفاخرة.
ويتجلى نهج التصميم الاستثنائي عبر المصابيح الخلفية الرقيقة والمصابيح الأمامية من نوع “إل إي دي” التي تشبه عيون وحش بري متأهب، كما يمكن التحكم بإضاءتها في جميع الاتجاهات.
وعند الدخول إلى مقصورة QX80، ستجد الكثير من العناصر المثيرة للإعجاب، بما في ذلك تكسية المقاعد باستخدام جلد نابا، والمصمم بشكل مميز لتدوم طويلاً، مع استخدام أسلوب الخياطة المتباينة والدقيقة.
وتم تعزيز المقاعد الأمامية بالتدفئة والتبريد، ونظام الاستيريو من “بوز” BOSE®  مع 13 سماعة، إضافة إلى نظام الملاحة داخل لوحة القيادة، والمفتاح الذكي للتشغيل عن بعد، وخاصية التحكم في ثبات السرعة كميزات أساسية تزيد الفخر في نفس سائق QX80.
وتوفر إنفينيتي QX80 فرص المغامرة لك عند قيادتها على الطريق، وتوجد مساحة واسعة ومرنة لأغراض التخزين كمعيار أساسي، حيث يمكن طي الصفين الثاني والثالث من المقاعد بسهولة عند الحاجة.
وبما أنك تعرف ما تبحث عنه على وجه التحديد، ستحتاج إلى الوصول السريع للاجتماعات والرسائل والتنقل. ونظراً لوجود النظام اللاسلكي “أبل كار بلاي” Apple CarPlay® والنظام اللاسلكي Android Auto® “أندرويد أوتو”، يمكنك عرض وظائف هاتفك الذكي بوضوح على شاشة تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة، مع نظام المعلومات والترفيه الجديد.
وعلاوة على كل ما ذكر، تستطيع شحن هاتفك براحة تامة على السجادة اللاسلكية المخفية خلف لوحة قابلة للسحب، والموجودة أسفل أدوات التحكم بدرجة الحرارة الداخلية.
وإذا كنت تبحث عن المزيد من الترف والراحة، ستوفر لك هذه السيارة كل ما قد تحتاح إليه. وسواء كانت يداك ممتلئتين أو لا، تتيح لك QX80 فتح الأبواب والصندوق، وحتى تشغيل محركها المكون من 8 إسطوانات (V8) بقوة 400 حصان ميكانيكي، بلمسة زر واحدة.
ولتجربة رفاهية QX80 بتصميمها الهندسي الاستثنائي، والاستمتاع بالجلوس خلف عجلة القيادة، تفضل بزيارة أقرب مراكز إنفينيتي من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.
اقرأ المزيد