اخر الاخبار

RTC AUTO راعياً لدورة «لومارشيه» اكبر معرض للاثاث والديكور فى مصر والشرق الأوسط

في هذا الوقت من كل عام يكون الاف المصريين علي موعد مع اكبر حدث في مصر والشرق الاوسط في مجال الاثاث والديكور وكل ما يرتبط بهما وهو معرض لومارشيه 2022
وترعي دورة هذا العام من الحدث الكبير شركة RTC AUTO الوكيل الحصري لسيارات FORTHING والذي تنظمه شركة APPIC في الفترة من 20  الي 23 اكتوبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية.
ويتمكن زائري المعرض من الاطلاع علي احدث وارقي ما وصلت اليه صناعة الاثاث في مصر والعالم الي جانب احدث الابداعات في مجال الديكورات الداخلية وغيرها.
كما ان الشركات العارضة التي تتميز منتجاتها بالاناقة والرقي تقدم باقات متنوعة من خصومات عروض عديدة مما يجعل المهتمين بهذا القطاع يقبلون علي زيارة معرض لومارشيه بكثافة خلال ايام فاعلياته .. 
وشركة RTC AUTO الوكيل الحصري لسيارات FORTHING من العملاق العالمي دونج فينج انتهزت فرصة اقامة هذا الحدث الكبير الراقي ليكون لها تواجد قوي داخل دورة معرض هذا العام بشكل يليق بها عبر دخولها كراعي للحدث.
هذا بالاضافة الي كون FORTHING السيارة الرسمية لدورة هذا العام من المعرض حيث يتم عرض موديلها الرائع T5 EVO من خلال جناح انيق داخل المعرض.
وذلك حرصا من جانب شركة RTC AUTO علي المشاركة الفعالة مع عملائها المستهدفين خاصة والمستهلك المصري عامة حتي يتمكن من التعرف عن قرب علي موديلEVO T5 العصري طوال ايام المعرض.
والموديل يعتبر واحدا من اروع وافخم سيارات ال SUV المتوسطة الحجم والاعلي تكنولوجيا والتي تخرج من داخل مصانع السيارات في الصين.
وقد لاقت هذه السيارة استحسان واعجاب الجميع داخل سوق السيارات في مصر منذ طرحها حتي انه اصبح لديها قوائم انتظار بالعشرات من جانب الحاجزين تمتد لشهور .
وتتمتع FORTHING T5 EVO بمجموعة من التجهيزات والكماليات تجعلها علي قمة فئتها الي جانب تصميمها الثوري البديع .. فهي مجهزة بمحرك  4 سلندر سعة 1500 CC مزود بتربو قادرعلي توليد قوة كبيرة تصل الي 194 حصانا وعزم دوران يبلغ 285  نيوتن / متر قادر علي اطلاق السيارة من 0 الي 100 كم/ ساعة في 9.5 ثوان.
هذا الي جانب نسبة استهلاك الوقود الاقتصادية والتي تبلغ 6.6 لتر لكل 100 كم بفضل صندوق تروس اوتوماتيكي  DCT   7 سرعات.. بجانب مجموعة ضخمة من تكنولوجيا وسائل الامان والسلامة مثل نظام الثبات الالكتروني DSC/ESP/ESC بالاضافة الي نظام منع غلق الفرامل ABS.
كما تتمتع مقصورة ركاب FORTHING T5 EVO والتي تستوعب 5 ركاب بفخامة لافته من حيث جودة الخامات والمواد المستخدمة اضافة الي نظم التقنيات الحديثة من شاشات عرض المعلومات والمؤشرات الديجيتال والتي تعطي شعور بانك داخل مقصورة مركبة من عالم افلام الخيال العلمي.
هذا مع تمتع مستقلي السيارة داخل المقصورة من مجموعة كبيرة من التجهيزات والكماليات ونظم الترفيه.

انظر ايضا