اخر الاخبار

Infinix أول علامة تطلق مجموعة NFTs احتفالاً بهاتفها الجديد Zero ULTRA

أعلنت شركة Infinix العالمية للهواتف الذكية ، عن إطلاق Zero ULTRA الجديد كليًا وهو أقوى هاتف ذكي حتى الآن مع تقنية الشحن فائق السرعة Thunder Charge بقوة 180 واط.
ولأول مرة على مستوى شركات الهواتف العالمية تقوم Infinix بعمل إصدار محدود بطابع الفضاء XBOY EXPLORER لمجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).
ويأتي إطلاق مجموعة NFTs المبتكرة مدفوعة برغبة البشرية في استكشاف آفاق جديدة ، سواء في الكون الأوسع أو الميتافيرس.
وتعد الرموز غير القابلة للاستبدال أصولاً رقمية تحمل شيفرات مميزة محفوظة على البلوك تشين، بما يعزز خصوصيتها وملكيتها. ومن خلال ما توفره شبكات الجيل الخامس من سرعة وكفاءة في قدرات الاتصال غير المتقطع، أصبحت الطرق المبتكرة التي يمكن استخدامها في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال بلا حدود.
وأعلنت انفينكس، أنه ستتوفر مجموعاتها من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، عبر السحب على جوائز اليانصيب ، حيث يمكن للمستخدمين المشاركة عن طريق شراء جهاز أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وبلغت قيمة سوق الرموز غير القابلة للاستبدال عام 2021 إلى 41 مليار دولار وهو ما يعادل تقريباً القيمة الإجمالية لسوق الفنون الجميلة في العالم بأكمله، ونظراً لنطاقاتها المحددة ومفاهيمها الفريدة من نوعها، تمتلك رموز NFTs رموزاً تعريفية فريدة بخلاف الإصدارات المفتوحة للعملات الرقمية الأخرى، بما يعزز إجراءات حماية الملكية الفكرية من خلال تكنولوجيا البلوك تشين.
من جانبه قال سكاي تشين، رئيس العلاقات العامة العالمية في Infinix Mobility”: “إنه مع إطلاق جهاز ZERO ULTRA، نتخطى الحدود، حيث يقدم هذا الهاتف الذكي الرائد مواصفات متقدمة في الصناعة تمكّن الشباب من استكشاف ما وراء الكون، وهدفنا هو دمج روح الاستكشاف هذه في تطوير الهاتف المحمول، وإطلاق تقنية شحن فائقة السرعة توفر للمستخدمين أفضل تجربة ممكنة في الوقت نفسه”.
وتابع، نتعهد بإستراتيجيات تسويق مبتكرة للرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، لتقديم تجربة رقمية مثيرة للمستخدمين ، حيث تربط مجموعة XBOY EXPLORER NFTs كل هذه التطورات المثيرة معًا.
واضاف سكاي تشين: “إن تحول Web3 إلى اهتمام متزايد للأجيال الشابة ، في عالم رقمي يستكشف مزيجًا من التكنولوجيا والفن، جعل NFTs أداة عصرية يمكن للعلامات التجارية الاستفادة منها لتوسيع الوعي بالعلامة التجارية ومشاركة المستخدمين، لذلك من المتوقع أن تساعد مجموعة Infinix NFT في إنشاء تجربة رقمية فريدة للمستخدمين، حيث تستكشف العلامة التجارية استراتيجيات اتصالات جديدة ومبتكرة لقيادة اتجاه جديد في صناعة تكنولوجيا الهاتف المحمول عبر تصميم مجموعة NFT ذات طابع فضائي.
وتأتي مجموعة XBOY EXPLORER NFT مدفوعة بروح البشرية لاستكشاف الفضاء ، مع فريق من خمسة مستكشفين ينتمون إلى كواكب مختلفة في نظامنا الشمسي، تم تجهيز كل شخصية بقدرات تمثل الإنجازات التكنولوجية الرئيسية المقدمة في هاتف Infinix الذكي ZERO ULTRA.

وشخصيات XBOY EXPLORER الخمسة هي: FLASH من Venus مع 180W Thunder Charge التي تمثل القوة الخارقة لـ ZERO ULTRA ، بجانب MIRROR من كوكب المشتري مع عرض شلال ثلاثي الأبعاد.

وينضم لهم VISION من Mercury بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ، أما WISESTAR من المريخ مع معالج 6nm 5G ، واخيراً CHIC من Saturn بمظهر أنيق للغاية.
ويعد FLASH ، مع أول جهاز له في العالم بقوة 180 واط Thunder Charge ، من مجموعة NFT النادرة للغاية ذات الإصدار الخاص.
وعند شراء ZERO ULTRA، سيحصل المستخدمون على بطاقة NFT Lottery التي توفر فرصة للفوز بـ NFT متحرك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.
كما يمكن للمعجبين المشاركة في نشاط “استكشاف قصص NFT من Infinix” عبر صفحات Infinix على موقع التواصل الاجتماعي Facebook حيث ستتاح لهم الفرصة للفوز بلعبة NFT عبر مشاركة شخصيات XBOY EXPLORER المفضلة لديهم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، مع شرح سبب تفضيلهم.
وسيفوز المعجبون الذين يحصلون على أكبر قدر من التفاعل على منشوراتهم ، بالإضافة إلى المستخدمين المحددين بواسطة حساب Infinix الرسمي ، بإصدارات NFT محدودة الإصدار، حيث سيفوز 2% فقط من المشاركين المحظوظين بإصدار FLASH الخاص.
وسيكون إصدار مجموعة NFT الخطوة الأولى لشركة Infinix في مساحة تسويق Web3. بينما يتجه العالم نحو تبني Web3، تقدم Infinix للمستخدمين تجربة رقمية فريدة من خلال مجموعة XBOY EXPLORER NFT الفريدة من نوعها للترويج لـ ZERO ULTRA بطريقة ممتعة ومثيرة.
وتستكشف Infinix بنشاط الاتجاهات الجديدة في metaverse من خلال ربط سمات منتجاتها المادية بأصول NFT الإبداعية ، لتنخرط العلامة التجارية مع المستهلكين الشباب في metaverse بطريقة جديدة تمامًا، وتدعوهم إلى أن يصبحوا مالكين للعلامة التجارية ومبدعين مشاركين.
وستستمر Infinix في استكشاف التقنيات والخبرات الجديدة ، والعمل مع الشباب في جميع أنحاء العالم لاكتشاف واستلهام metaverse.
ويتميز هاتف ZERO ULTRA بتطورات تقنية مذهلة، تدفع حدود الابتكار، حيث يوفر ZERO ULTRA أداءً فعالاً وتجارب متميزة من خلال كفاءة شحن الرعد 180 واط، وشاشة AMOLED ثلاثية الأبعاد المنحنية 120 هرتز ، وشرائح معالج MediaTek Dimensity 920 القوية 6 نانومتر.
وأيضا واجهة مستخدم مطورة، وكاميرا بأعلى بكسل وقدرات التصوير السينمائي في السوق ، مع أعلى كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل في الصناعة.
وتتوفر ZERO ULTRA في لونين Coslight Silver و Genesis Noir وبسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 520 دولارً.

انظر ايضا