اخر الاخبار

IFS تعرض حلولها التى تعزّز قيمة الأعمال بقطاع الطاقة خلال أديبك

أعلنت IFS، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات المؤسسية السحابية، عن مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2022 (أديبك).
وتستعرض خلاله أحدث ابتكاراتها وتسلط الضوء على دورها في مساعدة شركات الطاقة على تحسين أصولها وتعزيز تحكمها في المشاريع حول العالم بينما تتوسع في قطاعات جديدة ومتنوعة. 
وفي هذا الصدد قال محمود خان، المدير التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى آي إف إس: “يمكن للمؤسسات تحقيق التميز التشغيلي من خلال استخدام التكنولوجيا لدعم وإثراء عملية صنع القرارات. وتدعم برمجيات آي إف إس كافة تلك العمليات الهامة للأعمال والتي تسمح للمؤسسات العاملة في مجال الطاقة بتحويل عملياتها رقميًا عبر مختلف الأصول من أجل تحقيق قيمة الأعمال في ظل نمو الأسواق وتطورها، ويمثل أديبك فرصة مثالية لنا لاستعراض قدراتنا في هذا القطاع الحيوي”. 
يذكر أن آي إف إس تقدم الدعم للعديد من العملاء مثل بي دبليو أنيرجي وبور دريلينغ وإس بي إم أوف شور وإيه آر أو دريلينغ وكودياك غاز سيرفسز والعديد من العملاء الآخرين في قطاع النفط والغاز حول العالم بهدف تسريع التحول الرقمي واستدامة النمو.
وتدعم تلك الحلول العمليات الهامة للأعمال، بما فيها إدارة الأصول المؤسسية والصيانة وإرسال البيانات وإدارة سلسلة القيمة وإدارة رأس المال البشري والجوانب المالية وإدارة الوثائق وغيرها بشكل يسهّل عمليات العمل ويحقق مزيدًا من الكفاءة والأرباح للمشروع.
كما تساعد حلول IFS Cloud في تحسين جميع الجوانب الوظيفية لعمليات الأعمال وتدعم حصول العملاء على رؤية شاملة لجميع الأصول لتعزز تفاعلهم وتتيح توفير الخدمات الذاتية لهم بمساعدة الذكاء الاصطناعي والجدولة.
وقد أجرت آي إف إس مؤخرًا دراسة شملت أكثر من 600 مسؤول من صانعي القرارات في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية ودول شمال أوروبا والشرق الأوسط واليابان وأستراليا وفرنسا.
وأظهرت النتائج وجود طلب كبير على التقنيات الجديدة والمبتكرة في قطاع الطاقة. ومن أبرز نتائج الدراسة البحثية رغبة الشركات العاملة في قطاع الطاقة والمرافق باستخدام النظم والبرمجيات المؤسسية التي تمكنها من تحقيق قدر أكبر من التكامل والتعاون في مختلف جوانب عملها، مثل برمجيات إدارة الأصول المؤسسية وتخطيط الموارد المؤسسية وإدارة طواقم العمل المتنقلة.
كما قال المشاركون في الدراسة من قطاعات الطاقة والنفط والغاز أن كافة التقنيات الجديدة والمبتكرة تلعب دورًا هامًا في استراتيجياتهم للتحول الرقمي.
فيما قال حوالي ثلاثة أرباع المشاركين من قطاع الطاقة والنفط والغاز- أي 74 بالمائة منهم- أن تقنيات الواقع المعزز مهمة لاستراتيجية التحول الرقمي، مقارنة مع 62% من العاملين في قطاع المرافق.
وتعمل آي إف إس بالتعاون الوثيق مع قطاعات الطاقة والنفط والغاز بهدف فهم وتوفير الحلول التي تساعد في تعزيز الكفاءة التشغيلية في جميع جوانب القطاع.  
وسيتواجد فريق من الخبراء خلال فعاليات (أديبك) لتمثيل الشركة ولقاء الحاضرين والعملاء وعرض حلول الشركة المتقدمة في جناحها بالقاعة 14. 

انظر ايضا