اخر الاخبار

سيجنفاى ترعى النسخة الثانية من Art D’Egypte لإبراز تأثير مصر القديمة على العالم

أعلنت شركة سيجنفاي رعايتها لمعرض Art D’Egypte الدولي في النسخة الثانية من “الأبد هو الآن” Forever Is Now، الذي يقام في منطقة هضبة الأهرامات في الفترة من 27 أكتوبر إلى 30 نوفمبر.
وذلك، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار، ووزارة الخارجية واللجنة الوطنية المصرية لمنظمة اليونسكو، وهيئة تنشيط السياحة.
وهذا، بمشاركة 12 فنانًا من 11 دولة، في مقدمتها السعودية والإمارات وتونس وإيطاليا وبريطانيا والسويد والولايات المتحدة وإسبانيا والكاميرون وفرنسا.
يعكس معرض Art D’Egypte التأثير العميق لمصر القديمة على العالم، والتطور الفني للممارسات الثقافية المعاصرة، وآليات الدمج بينهما.
وكذلك المزج بين فن المصريون القدماء والفنانون المعاصرون، من خلال تقديم أعمالاً فنية صديقة للبيئة في أحضان التاريخ بمنطقة الأهرامات، وترعاه شركة سيجنفاي لمدة خمس سنوات متتالية، كما أنها الشريك الاستراتيجي للمعرض.
وتساهم شركة سيجنفاي في إلقاء الضوء على هذه الأعمال الفنية، بمساعدة منتجات الإضاءة الحديثة التي توفرها لإضاءة وإبراز جمال هذه الأعمال، باستخدام أحدث أساليب  تكنولوجيا الإضاءة، التي تعكس جمال هذه التجربة لزوار المعرض أثناء الزيارات المسائية.
والتي تعد تجربة مثالية تركز على إبراز العناصر الرئيسية للأعمال الفنية التي يهدف إليها المصممون.
 في هذا الصدد، أعرب محمد سعد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيجنفاي شمال شرق أفريقيا، عن فخره برعاية معرض آرت دي إيجيبت في نسخته الثانية من “الأبد هو الآن”  المقام حاليًا في منطقة الأهرامات بالجيزة، بعد النجاح الذي شهده المعرض في نسخته الماضية، وذلك لما يقدمه من رسالة هامة في تسليط الضوء على الفن والحضارة المصرية، وعرض الأعمال الفنية المميزة من جميع أنحاء العالم.
وشدد على أنه لا توجد  فرصة أفضل من رعاية هذا الحدث الفني لاستعراض أحدث أساليب ووسائل الإضاءة الذكية والمتطورة، والصديقة للبيئة في الوقت ذاته،  واستخدامها في إبراز  الأعمال الفنية،  لافتاً إلى دور شركة سيجنفاي في دعم الفن بصفتها شركة رائدة  عالميا في مجال الإضاءة، وامتلاكها للأساليب الحديثة والمتطورة.
وأضاف “سعد” أنه تم إضاءة  نحو 12 عملاً فنيًا من مقتنيات المعرض، فضلاً عن الممرات وجميع اللافتات، وكذلك بوابات الأعمال الفنية والمنصات الخشبية والإشارات الداخلية للمعرض، وذلك باستخدام حوالي 360 وحدة إضاءة، تتنوع بين إضاءة دافئة وباردة و كشافات متعددة الألوان RGB.
وتأتي مشاركة سيجنفاي في معرض Art D’Egypte بغرض توضيح أهمية حلول الإضاءة والأساليب التكنولوجيا الذكية لدى الشركة، والتي تم تصميمها خصيصًا للأعمال الفنية لتساهم في إبراز الصورة الجمالية والفنية للعمل الفني المعروض.
بما في ذلك عرض التفاصيل الفنية بشكل احترافي يساعد في عرض القطع الفنية بما يبرز عناصر الإبهار فيها، وفقًا لما يراه العارضون، وبما يستحوذ على إعجاب الحاضرين.
جدير بالذكر أن شركة سيجنفاي قامت برعاية معرض Art D’Egypte خلال العام الماضي، وأضاءت العديد من الأماكن التاريخية الأخرى، ومن ضمنها مثل المتحف المصري، قصر المنيل، شارع المعز، منطقة الأهرامات.
وقد تم تصميم الإضاءة خصيصًا لكل قطعة فنية، بحيث تحقق التوازن المثالي بين تقديم الفن والحفاظ عليه، وذلك باستخدام منتجات LED مع الحلول المستدامة، وذلك في إطار التزام الشركة بالمسؤولية المجتمعية.

انظر ايضا