اخر الاخبار

ساويرس وتامر حسنى فى افتتاح أحد أكبر مشروعات التجميل بمصر

حرص النجم تامر حسني، والمهندس نجيب ساويرس، على حضور حفل افتتاح المشروع الخاص برجل الأعمال تامر يحيى، الذي يعد أكبر مركز تجميل في الشرق الأوسط وبمشاركة خبراء عالميين مثل چو رعد،  فادي قطايا، موزان كلينيك.
الحفل أُقيم في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر وضم نخبة كبيرة من نجوم مصر ورجال وسيدات الأعمال.
ومن ضمن الحضور زوجة النجم تامر حسني، بسمة بوسيل حيث ذهبوا إلى الافتتاح لدعم شريك نجاح تامر حسني، و مدير أعماله تامر يحيى.
وقال تامر حسني: “أنا فخور جداً بالمجهود الذي بذله تامر يحيى، في مشروع ضخم مثل هذا في مصر، وسعيد بأنني كنت السبب الرئيسي في سفره من أمريكا إلى مصر، واستقراره هنا لإيماني الشديد في قدراته ومهاراته”.
وقدم حسني، في الحفل الذي كان بمثابة المهرجانات العالمية مجموعة كبيرة من الأغاني وسط صيحات وهتافات الحضور، مثل “هدلعني”، “حلو المكان”، “كل مرة”، “بنت الايه” و” اختراع”.
وخلال كلمته شرح تامر يحيي كيفية استفادة المرأة المصرية من هذا المشروع الذي يعد نقله نوعية في مجال التجميل في مصر حيث يضم أحدث التقنيات العالمية بدون تدخل جراحي من فرنسا وبيروت.
كما حرص على توجيه الشكر إلى كافة الحضور من مصر و لبنان وقدم شكر خاص للمهندس نجيب ساويرس، و أحمد صبور، على حضورهم ودعمهم للمشروع و الشركات المنظمة والراعية للحفل و شركاء النجاح من رجال و سيدات الاعمال.
وتخلل الحفل فقرة فنية للفنانة اللبنانية كارولين كرم، التي قامت بتقديم استعراض عالمي خلال فقرتها والتي انتهت بعرض مبهر للألعاب النارية من الفنان احمد عصام.
ومن أبرز الحاضرين المهندس أحمد صبور الاعلامية بسمه وهبه، شريهان أبو الحسن، آيتن عامر، إيمان العاصي، شادي شامل، شيرين حمدي، ونخبة كبيره من سيدات الاعمال و الاعلاميين اللبنانيين و المصريين.

انظر ايضا