اخر الاخبار

مدينة نصر للإسكان والتعمير توقع اتفاقية مع مدكور للمرافق بمشروع سراي

أعلنت مدينة نصر للإسكان والتعمير الشركة الرائدة بمجال التطوير العقاري في مصر عن توقيع اتفاقية مع شركة مدكور للمرافق.
وذلك لتولي إدارة وتشغيل منظومة توزيع وبيع الطاقة الكهربائية والمياه الذكية بمشروع سراي ولمدة 5 سنوات.
وقام بتوقيع الاتفاقية كل من المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والدكتور مصطفى مدكور رئيس مجلس إدارة شركة مدكور للمرافق .
وبموجب الاتفاقية، ستتولى  مدكور للمرافق بالنيابة عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كافة التعاملات مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء فيما يخص جميع الجوانب الإدارية والمالية والفنية لأعمال التشغيل والصيانة لمحطة محولات مشروع سراي.
علاوة على ذلك، ستقوم شركة مدكور للمرافق بإدارة وتشغيل وصيانة شبكات الكهرباء ذات الجهد المتوسط والمنخفض في مشروع سراي بدءًا من محطة محولات سراي حتى عدادات الكهرباء الخاصة بالمشتركين في الخدمة.
كما ستقوم الشركة أيضًا بتصميم وتوريد وتشغيل أنظمة العدادات الذكية للكهرباء والمياه (ESMS & WSMS) التي ستزود المشروع بحل تشغيل ذكي عالي السرعة.
هذا بالإضافة إلي تقديم خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فيما يخص خدمات توزيع الكهرباء والمياه لقاطني مشروع سراي.
وقال المهندس عبد الله سلام: “يعد الاستثمار في البنية التحتية أحد أهم المحاور لضمان تحقيق عناصر الاستدامة في مشروعاتنا وجعلها ملائمة للمعيشة بها، وهنا تأتي أهمية التعاون مع كيان مرموق مثل شركة مدكور للمرافق، والتي ستتولي مسئولية تشغيل وإدارة إمدادات الطاقة وأنظمة المياه الذكية داخل مشروع سراي لضمان توزيع الموارد بصورة مستمرة بلا انقطاع وتوفير خدمات ذات مستوى عالمي وتوفير خدمات الدعم الفني لسكان المشروع”.
ومن جانبه، قال الدكتور مصطفى مدكور: “إن التعاون مع شركة بحجم مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي تعد أحد أعرق المطورين في السوق المصري يُمكننا من تطبيق وتوفير خدماتنا الرائدة وخبرتنا الطويلة في مشروعات ضخمة بحجم سراي، فنحن في مدكور للمرافق نفخر بتطبيق المعايير العالمية للكفاءة والجودة في السوق المصري عبر تقديم مشروعات رائدة ذات جودة”.
ويقع مشروع سراي متعدد الاستخدامات على طريق القاهرة-السويس ومحور الأمل على مساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع. يتمتع المشروع بموقع متميز في القاهرة الجديدة على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري، و5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
وذلك بما يضمن سهولة الوصول. يجمع المشروع بين نمط الحياة العصرية النابض والهدوء الذي يميز الضواحي.
بالإضافة إلى العديد من الخيارات من حيث المساحات والوحدات تشمل الشقق السكنية، S-Villas وهي عبارة عن ڤيلتين فوق بعضهم البعض كل ڤيلا لها مدخل خاص، التاون هاوس، وغيرها وسط مساحات شاسعة من المساحات الخضراء.
وقام بوضع تصميم المشروع شركة Benoy- الشركة العالمية الرائدة في أعمال التصميم والاستشارات المعمارية.
تمتلك شركة مدكور للمرافق أكثر من 30 عاماً من الخبرة في تقديم خدمات الاستشارات الهندسية، والتوريدات، والانشاءات، وإدارة المرافق، وتوفير الحلول الهندسية المتكاملة.
وتمكنت الشركة على مدار تاريخها من تسليم العديد من مشروعات البنية التحتية الخاصة بالمياه والكهرباء بجودة فائقة وأعلى معايير الاعتمادية وتسليم في وقت قياسي.

انظر ايضا