الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتإى اسواق مصر توقع مذكرة تعاون مع شنايدر اإليكتريك لرقمنه العمليات التجارية

إى اسواق مصر توقع مذكرة تعاون مع شنايدر اإليكتريك لرقمنه العمليات التجارية

قامت شركة “إي أسواق مصر” الرائدة فى مجال التسويق الإلكتروني والتابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة شنايدر إلكتريك مصر الرائدة فى التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي ، وذلك على هامش COP27، وبما يدعم جهود مصر نحو التحول الرقمي لبيئة مستدامة.
واتفقت “إي أسواق مصر” على إتاحة خدمات عرض وتسويق جميع منتجات “شنايدر إلكتريك”من القطاعات المختلفة على منصة “إي أسواق مصر” للتوزيع والبيع التجاري مع استهداف أسواق جديدة محلياً ودولياً.
هذا، بالإضافة إلى إنشاء متجر شنايدر إلكتريك الإلكتروني بكافة قطاعتها على المنصة لتوزيع وبيع كافة منتجات شركة “شنايدر إلكتريك” من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بشركة “إي أسواق مصر”.
كما يتضمن بروتوكول التعاون، عرض برامج تمويليهة إلكترونية متنوعة، يقدمها مختلف جهات ومؤسسات التمويل والجهات المانحة، بالإضافة إلى إتاحة المبادرات الوطنية للتمويل للتجار وعملاء “شنايدر إليكتريك” وفقاً للاشتراطات المقررة.
وقد وقع على اتفاق الشراكة كل من إسلام مأمون العضو المنتدب لشركة “إي أسواق مصر”، و سباستيان رييز رئيس شنايدر إليكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، وبحضور إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس”.
وقد جاءت تلك الاتفاقية فى ضوء ما تمتلكه شركة “إي أسواق مصر” من بنية تحتية عالية التقنية طبقاً لأحدث القياسات العالمية.
وتتمتع الشركة بخبرات واسعة فى مجال بناء الأسواق الإلكترونية وتشغيلها ومن أبرزهم منصة إي أسواق للتجارة الإلكترونية للشركات والمستهلكين.
وبما يتناسب مع شركة شنايدر إليكتريك مصر وريادتها لعملية التحول الرقمي لإدارة الطاقة وتشغيلها الآلى في المنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات فى نطاق مصر والعالم وسعيها لتكون الشريك الرقمي للاستدامة والكفاءة.
ومن جانبه قال إبراهيم سرحان، إن مجموعة إي فاينانس وجميع مشروعاتها دائماً ما تدعم التوجه نحو الاقتصاد الأخضر وتوفر كافة سبل وآليات التحول الرقمي الداعم الأول للتنمية المستدامة، لذا كانت من بين أبرز المؤسسات المشاركة فى مؤتمر المناخ.
وتابع، وتفخر المجموعة بتوقيع اتفاقيات التعاون مع كبرى المؤسسات المحلية والعالمية للعمل المشترك نحو التحول الرقمي لبيئة مستدامة، ومن بين تلك الاتفاقيات المهمة يأتي التعاون مع شركة شنايدر إلكتريك العالمية.
وقال سباستيان رييز، إننا تعتز بشراكتنا مع شركة “إي أسواق مصر”، وتثق فى تحقيق المزيد من التقدم على مستوى التسويق الرقمي وتوفير المزيد من المنتجات المستدامة عبر منصة أسواق مصر للتجارة الإلكترونية للشركات والمستهلكين، بما يدعم جهود التحول الرقمي نحو التنمية الاقتصادية المستدامة.
وأكد إسلام مأمون العضو المنتدب لشركة “إي أسواق مصر”، أن التعاون مع شركة “شنايدر إلكتريك مصر” يمثل دفعة قوية فى طريق التحول الرقمي لدعم التنمية المستدامة فى مصر.
وتابع، ولا سيما أن “شنايدر إلكتريك” من الشركات الرائدة فى عمليات التحول الرقمي لإدارة الطاقة وتشغيلها الآلى في المنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات فى مصر وعلى نطاق عالمي واسع الانتشار.
اقرأ المزيد