اخر الاخبار

POCO C40 يصل السوق المصرى ليقدم يوم كامل من الترفيه بأفضل سعر للشباب

أعلنت “بوكو”، العلامة التجارية التكنولوجية الشهيرة بين فئة الشباب في العالم والتابعة لشركة شاومي، عن إطلاق هاتفها الاقتصادي ” POCO C40″.
وهو يقدم تجربة ترفيهية عالية الجودة وإمكانات قوية وقدرات تصويرية متميزة بميزانية صديقة لفئة الشباب.
ومع أداء ديناميكي لا تشوبه شائبة، يوفر POCO C40 بطارية ضخمة ذات سعة عالية تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وأكبر شاشة عرض على الإطلاق على هاتف POCO.
وذلك، لمشاهدة غامرة مناسبة لأسلوب الحياة أثناء التنقل. كما أنه يجمع بين التجارب السمعية والبصرية المتميزة والأسعار الإقتصادية التي لا تقبل المنافسة، فضلاً عن المواصفات التي ستسعد مستخدميه كل يوم مما سيضع علامة بوكو التجارية على رأس قائمة فئة المبتدئين.
ومن جانبه قال أنجوس نج، رئيس تسويق المنتجات في بوكو جلوبال: “نأمل بشدة أن تصبح الهواتف الذكية مع POCO C40 سهلة الوصول وسهلة الاستخدام للمبتدئين. إن إطلاق POCO C40 هو خطوة على طريق تحقيق الطموحات الكبيرة للعلامة التجارية، لتكون الأفضل بين فئة الشباب والمبتدئين”.
وتابع، فنحن نعمل دائماً على إنشاء المزيد من المواصفات التي تجعل خيارات المستهلكين أسهل، ونحن على يقين بقدرتنا على بذل الكثير من الجهد لنتفوق في عروض الأسعار والترفيه.”
POCO C40 تجربة مستخدم فريدة بسعر لا يقارن.
و POCO C40 الجديد هاتف لا منافس له من حيث القيمة مقابل السعر والأداء الرائد في القطاع.، وذلك بفضل شاشته Dot Drop LCD الضخمة مقاس 6.71 بوصة، والتي تعد أكبر شاشة عرض على الإطلاق في هاتف بوكو الذكي.
ليتيح للمستخدمون الإنغماس التام في تجربتهم مع الهاتف الذكي الجديد والذي دُعِم بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla®، المقاومة للخدش، مما يجعله الرفيق المثالي للمغامرات في الهواء الطلق.
كما تتميز الشاشة بمعدل سطوع يصل إلى400 nits، مع استكمالها بخاصية ضبط السطوع والتي تسمح بالضبط التلقائي لسطوع الشاشة بما يتناسب مع ضوء الشمس المباشر في الصيف، بالإضافة لوضع القراءة الذي يحول الشاشة إلى لون أكثر دفئًا لتقليل إجهاد العين أثناء القراءة الطويلة.
كما يتضمن الجهاز العديد من الميزات التي تجعل مشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب وحتى إرسال الرسائل النصية أكثر سهولة وللمساعدة على قتل الوقت أثناء السفر.
وبالإضافة للبطارية الضخمة التي يضمها الهاتف الذكي الجديد والتى تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة، وتدوم لأكثر من يومين بشحنة واحدة، فهو أيضًا يدعم الشحن السريع بقوة 18 وات للحفاظ على أداء عالي الجودة طوال اليوم.
ومن الميزات القوية الأخرى التى تجعل من الهاتف الجديد أيقونة ترفيهية، مكبر الصوت القوي لتعزيز تجربة المستخدمين بشكل عام، فهو يفتح عالمًا من الأصوات النابضة بالحياة لإجراء مكالمات هاتفية أكثر وضوحًا واستماعًا أكثر تعبيراً للموسيقى وتجارب صوتية ومرئية آسرة للبقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.
ولعشاق التصوير، يتباهي هاتف POCO C40، بتصميم كاميرا خلفية مميزة ومزدوجة، الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجابكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.
علاوة على دعم إضافي لمجموعة واسعة من ميزات وأنماط التصوير الفوتوغرافي والفيديو المبتكرة، والتي تلتقط كل لحظة بوضوح ودقة.
وتعد الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل مثالية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بينما تسمح عدسة مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل باكتشاف العمق في الوقت الفعلي للحصول على جمالية وجودة لا يمكن إنكارها في تكوين الصورة.
ويحمل POCO C40، داخل عدة الهاتف، أحدث معالج JR510 octa-core عالي الأداء من JLQ Technology، حيث تكنولوجيا التصنيع بدقة 11 نانومتر مع ثمانية أنوية Cortex-A55 تصل سرعتها إلى 2.0 جيجا هرتز.
ويضفي تصميم الهاتف الذكي الجديد النابض بحيوية الشباب مظهرًا أكبر وأكثر جرأة ، ويجعله أكثر أمانًا بين يديك من أي وقت مضى.
ويتوفر هاتف POCO C40، في 3 ألوان هي: كورال جرين و باور بلاك و بوكو الأصفر المميز للعلامة التجارية “بوكو”.
كما سيكون متاحًا أيضًا في سعتين مختلفتين: 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بسعر 4180 جنيه و 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 4599 جنيه.

انظر ايضا