الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياابتداءً من اليوم حتى نفاذ الكمية.. شاومي تطرح هاتف جديد حصريًا على...

ابتداءً من اليوم حتى نفاذ الكمية.. شاومي تطرح هاتف جديد حصريًا على جوميا بسعر 2999

أعلنت شاومي طرح هاتف جديد للبيع حصريا على منصة جوميا خلال موسم البلاك فرايدي وهو +Redmi A1 بسعر 2999 جنيه بدءًا من اليوم وحتى نفاذ الكمية.
وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين جوميا وشركة الهواتف الذكية العالمية شاومي من خلال الصافي جروب الوكيل الرسمي لشركة شاومي بمصر.
والهاتف الجديد يعمل بنظام أندرويد من طراز Redmi A1+ – 6.52 Inch – 32GB/2GB Dual SIM 4G.
وتم طرح الهاتف الجديد بلونين مختلفين تلبية لأذواق العملاء وهو يتميز بتصميم أنيق، ومزايا تقنية متعددة، بهدف توفير تجربة استثنائية.
والهاتف يأتي بشاشة HD+ بمقاس 6.52 بوصة وبدقة 720×1600، لتوفر تجربة رائعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب، كما يوفر الوضع المظلم والنمط الليلي، مما يساعد على منع إجهاد العين.

ويتميز بكاميرا ثنائية، تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجابكسل مقترنة بعدسة مساعدة للتصوير البورتريه وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

كما يمكن استخدام كل من الكاميرات الخلفية والأمامية بأوضاع متعددة الاستخدامات، بما في ذلك البورتريه والفيديو القصير وتصوير الفاصل الزمني، مما يوفر للمستخدمين خيارات تصوير متنوعة.

كما تم تزويد الهاتف الجديد ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير، وشحن بقدرة 10 وات، 30 ساعه متواصله من المكالمات.

والهاتف يتميز بتصميم رائع مستوحى من سلسلة Redmi Note، مع إطار مسطح يبرز من خلاله الخلفية المنحنية، كما تتميز خلفيته بملمس شبيه بالجلد يقاوم علامات بصمات الأصابع. مع مسشعر بصمة خلفي سريع لإلغاء القفل بلمسة واحدة.

اقرأ المزيد