الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياأجمل اللحظات بكاميرا 200 ميجابكسل من سلسلة Xiaomi 12T

أجمل اللحظات بكاميرا 200 ميجابكسل من سلسلة Xiaomi 12T

اطلقت شركة “شاومي” رسميا في مصر احدث هواتفها الرائدة سلسلة Xiaomi 12T المكونة من Xiaomi 12T و Xiaomi 12T Pro التي تم دعمها بمجموعة كبيرة من الابتكارات التكنولوجية.
وذلك، لتوفير تجربة فريدة لعشاق التصوير والذين يسعون إلى تحسين الأداء والطرق الإبداعية لإنتاج المحتوى.
وتتميز سلسلة Xiaomi 12T بكاميرات احترافية توفر للمستخدمين تجربة تصوير استثنائية، حيث يتميز Xiaomi 12T Pro بنظام تصوير احترافي بدقة 200 ميجابكسل مدعومًا بتقنية AI المتقدمة الخاصة بشركة شاومي ،كما توفر صورًا رائعة بوضوح عالٍ، وتصوير ليلي مثالي ، وتركيز سريع.
وتتيح هذه الميزات جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من التحسينات الأخرى كالتقاط التفاصيل الدقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ، أو عند تصوير أهداف سريعة الحركة دون فقدان التركيز.
علاوة علي ذلك تتميز كاميرا Xiaomi 12T Pro بزوم 2x داخل المستشعر يمكنه الاستفادة من إمكانات حجم المستشعر الكبير 1 / 1.22 لالتقاط صور مثالية بفضل تقنية Xiaomi ProCut و Ultra burst ، بالاضافة لإمكانية تقطيع وأخذ جزء من الصورة الأصلية لتكون صورة ولوحة فنية منفصلة بأدق التفاصيل.
وكل ذلك بدعم الذكاء الاصطناعي المتطور في كاميرا الهاتف. ودعم تصوير الفيديو بدقة فائقة تبلغ 8k لإطلاق العنان لإبداع صناعة الأفلام.
كما تأتي سلسلة Xiaomi 12T بـ 3 كاميرات خلفية، كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بفضل تلك الأمكانيات القوية توفر تلك الكاميرات صورا واضحة ومشرقة حتى في الإضاءة الضعيفة .
معالجة رائدة في أنظمة التشغيل :
تم تجهيز Xiaomi 12T Pro بأفضل معالج سناب دراجون مع عملية تصنيع رائدة بدقة 4 نانو ميتر من TSMC ، مما يعزز بشكل كبير أداء المعالج والمعالج الرسومي بنسبة 16.7٪ و 11٪ على التوالي مقارنة بـ Snapdragon 8 Gen 1، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة لكل منهما بنسبة 33٪ و 30٪.
كما يأتي مزودًا بنظام تبديد للحرارة متطور بنسبة 65٪ مع تغطية مواد حرارية أعلى بنسبة 125٪ من Xiaomi 11T Pro ، كما يوفر Xiaomi 12T Pro تجربة مستخدم سلسة وكفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة دون القلق بشأن ارتفاع درجة الحرارة.
يتم تشغيل هاتف 12T Xiaomiبأحدث معالجات MediaTek الرائدة وهو MediaTek Dimensity 8100-Ultra والذي تم إنتاجه بدقة تصنيع 5 نانو ميتر 5 TSMC.
وتم تعديل الشريحة بالكامل بهيكل GPU الجديد تمامًا، مما يزيد من الأداء وكفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 30% مقارنةً بسابقه.
هذا فضلاً عن تحسين تجربة المستخدم بتعديل التردد وذاكرة التخزين المؤقت وسرعة التخزين. سواء كنت تلتقط صورًا ومقاطع فيديو مذهلة، أو تشاهد الأفلام، أو تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هاتف Xiaomi 12T يتفوق بالأداء في جميع لحظاتك المفضلة.
اقرأ المزيد