الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

تقاريرتعاون بين Talabat وبرنامج الأغذية العالمي لرفع مستوى الوعي بالتغير المناخي والتغذية...

تعاون بين Talabat وبرنامج الأغذية العالمي لرفع مستوى الوعي بالتغير المناخي والتغذية في مصر

أعلنت “طلبات”، المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في المنطقة، عن تعاونها مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بهدف زيادة الوعي بأزمتي تغير المناخ والأمن الغذائي وطرق تحقيق عالم خالٍ من الجوع.

ومن المقرر أن تشمل حملة التوعية عدة مجالات وموضوعات في غاية الأهمية تتعلق بالأمن الغذائي ومواجهة ظاهرة تغيير المناخ، برعاية كلتا المؤسستين ليتم نشرها على منصة طلبات لمدة عام، خاصة في ضوء اختتام مؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرون لتغير المناخ الذي عقد في شرم الشيخ ، مصر.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت المدير التنفيذي لـ طلبات مصر، هدير شلبى: “إن استخدام التكنولوجيا الخاصة بنا من أجل الأعمال الخيرية هو جوهر عملياتنا ونعمل على الاستفادة من منصتنا كسفينة للتغيير المستنير”.

وتابعت، أنا فخورة برؤية شراكتنا الاستراتيجية العالمية مع برنامج الأغذية  العالمي، أكبر منظمة إنسانية في العالم، تساعدنا على الاستفادة من ذلك بشكل أكبر، ويسهم في تحقيق تغيير مستدام طويل الأجل في المجتمع.

ومن جانبه، أشاد برافين أغراوال، الممثل والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر، بالشركات التي تضع صحة واستقرار وسلامة مجتمعاتها ضمن مسؤولياتها وصميم عملياتها، مضيفًا: “يعمل برنامج الأغذية العالمي على تعزيز جهود الحكومة لتحقيق التنمية المستدامة على عدة جبهات”.

واضاف، ويعد تعزيز أنظمة الأمن الغذائي والتخفيف من حدة تغير المناخ من أهم الأولويات، وبالتالي فإننا نهدف من خلال هذه الشراكة إلى زيادة الوعي لدى قاعدة عملاء طلبات الكبيرة.

وبناءً على جهودها التقنية تحت شعار Tech4Good، تستفيد طلبات من قنوات الاتصال الرقمية الخاصة بها لوضع القضايا التي يتبناها برنامج الأغذية العالمي وعمله في المقدمة.

وهذا لا يكمل جهود الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة فحسب، بل إنه يجعل الملايين من عملائها على وعي أكثر بالعمل المؤثر الذي يقوم به البرنامج.

وستتناول الحملة موضوعات مثل تغذية الأطفال والشباب، وتعزيز عادات الأكل الصحية، وتقليل البصمة الكربونية.

وبالإضافة للتعاون المحلي الأخير، فقد تعاون كل من طلبات وبرنامج الأغذية العالمي وسخرا قواهما للمساعدة في الكفاح من أجل القضاء على الجوع في جميع أنحاء المنطقة.

  وقد أدى ذلك إلى دعم تطبيق ShareTheMeal الخاص ببرنامج الأغذية العالمي لجمع التبرعات في الإمارات والأردن، حيث يمكن لعملاء طلبات التبرع بأمان وسهولة لإطعام طفل محتاج.

اقرأ المزيد