الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياوادى دجلة القابضة تختار حلول SAP لاستكمال مسيرتها بمجال التحول الرقمي

وادى دجلة القابضة تختار حلول SAP لاستكمال مسيرتها بمجال التحول الرقمي

اختارت شركة وادى دجلة القابضة- الرائدة في إنشاء المرافق الرياضية والتطوير العقاري والمشاريع الصناعية- باقة حلول وتطبيقات منصة (RISE with SAP)، من شركة SAP عملاقة التقنية العالمية.
وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لمجهودات شركة وادى دجلة في مسيرة التحول الرقمي وتعظيم الاستفادة من الأدوات الرقمية الحديثة في رفع كفاءة وجودة أنظمة التشغيل بما يتوافق مع رؤيتها المستقبلية .
وتعد الخطوة الجديدة من استكمال شراكة SAP العالمية مع شركة وادى دجلة القابضة فرصة واعدة لدعم أعمال الشركة بما يتوافق مع رؤيتها المستقبلية وحجم اعمالها المتنامي بشكل ملحوظ.
كما ستوفر الحلول السحابية الجديدة من SAP فرصة جيدة للطاقات البشرية في شركة وادى دجلة من أجل متابعة العمليات اللوجيستية والتحكم الكامل في العملية التشغيلية دون الالتفات إلى متابعة أنظمة عمليات إدارة الموارد البشرية وإصدار التقارير وآليات التشغيل وغيرها من آليات مراقبة وإدارة جودة العمل.
وتوفر منصة (RISE with SAP) لشركة وادى دجلة حل تخطيط الموارد المؤسسية والاستفادة من مزايا الحوسبة السحابية، علاوة على تقديم حلول مبتكرة لإدارة الموظفين وتحسين الرؤية والقدرة على التحكّم في جميع العمليات والأنشطة.
وتُعدّ المنصة من المنتجات المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات المؤسسات وتمكينها من إحداث التحوّل الحقيقي في أعمالها، وتسريع وقت الوصول بالمنتجات والخدمات إلى الأسواق.
ويوفر التعاون مع شركة SAP العالمية، ميكنة الخدمات المقدمة لأعضاء أندية وادى دجلة، من خلال إضافة خدمات على تطبيق “وادى دجلة” على الهواتف المحمولة، وأبرزها خدمات التجديد السنوي للعضوية، وحجز وسداد الجلسات الرياضية إلكترونيًا مما يوفر الكثير من الوقت والجهد على للأعضاء.
وقال محمد سامي المدير التنفيذي لشركة SAP مصر: “تأتي شراكتنا مع وادى دجلة القابضة تتويجاً للنجاح الكبير الذي حققناه في المرحلة الأولى من تعاوننا المشترك لترسيخ معايير التحول الرقمي وتحقيق الإستدامة لدى واحدة من أبرز شركات القطاع الخاص بمصر ، موضحاً إننا نثمن ثقتهم لإستكمال هذا التعاون حيث نوفر لهم عبر منصة “رايز ويز إس إيه بي” فرصة واعدة من شأنها دعم معدلات النمو لأعمالهم التجارية وتحقيق أهدافهم المستقبلية”.
وأضاف “إننا نعي تماماً أهمية دورنا في توفير حلول ذكية للمنشأت الاقتصادية وقطاع الأعمال المصري ، مما ينعكس على المساهمة البناءة لهذه القطاعات في مواكبة أهداف رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التنمية الرقمية”.
ومن جانبه قال المهندس رامي الحاج الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات لمجموعة شركات وادى دجلة: “هذه الشراكة تقع ضمن الأولويات الاستراتيجية للمجموعة لتطوير أنظمة المعلومات والتحول الرقمي، من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائنا مع تأمين البيانات في ظل التحديات الكبرى أمام مخاطر اختراق أنظمة المعلومات، مع إتاحة الفرصة لإدارة نظم المعلومات لتطوير نظم البيانات التحليلية وجعلها في متناول صانعي القرارات بالشركة، و الاستفادة منها في تحسين خدمات الشركة وتقديم أفضل الحلول لعملائنا”.
وأضاف “لقد واجهنا في السنوات السابقة تحديات كثيرة في ظل التغيرات العالمية، و منها تحديات اقتصادية، وسياسية وأوبئة؛ فكان أمر حتمي أن نسعى لحلول متقدمة بالشراكة مع شركة SAP لتحسين أداء إدارات العمليات اللوجستية، وسلاسل التوريد، وإدارة التدفق النقدي و الموارد البشرية”.
وتابع، وسنظل دائمًا نسعى لتقديم المشروعات التي تساهم في تطوير المجتمع المصري و في بناء مجتمع صحي و إنشاء مناخ جيد للتواصل الاجتماعي.
اقرأ المزيد