الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياASUS تكشف عن أول كمبيوتر محمول بالعالم قابل للطي بمقاس 17.3 بوصة

ASUS تكشف عن أول كمبيوتر محمول بالعالم قابل للطي بمقاس 17.3 بوصة

على الرغم من المنافسة الشديدة، فقد نجحت ASUS، باعتبارها العلامة التجارية الأسرع نموًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق المصري وواحدة من أكبر 3 علامات تجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الاستهلاكية منذ الربع الثالث من عام 2021، في الفوز هذا العام بحصة سوقية إجمالية + 5٪ على أساس سنوي، بينما انتزعت +7٪ من سوق الألعاب المزدهر.
ومع هذا النمو السريع والمستقر، تسعى ASUS Egypt للاستفادة من نجاحها المتسارع في عام 2022 بهدف أن تصبح أفضل 3 أجهزة كمبيوتر محمول للمستهلكين وأن تصبح أول كمبيوتر محمول للألعاب في عام 2023 لتلبية احتياجات عملائها دائما.
وكشفت ASUS عن أحدث ابتكاراتها وهو Zenbook 17 Fold OLED، الذي طال انتظاره، وهو أول كمبيوتر محمول قابل للطي بمقاس 17.3 بوصة في العالم.
ويتميز ASUS Zenbook 17 Fold OLED بأنه مزود بـ 6 أنماط مختلفة في جهاز واحد لتلبيه احتياجات المستخدمين المختلفة وعدم الحاجة إلى التضحية بأي ميزات عند العمل في بيئات مختلفة في المكتب-المنزل-أثناء السفرأو عند الاسترخاء.
هذا، بالإضافة إلى شاشة OLED التي تعمل باللمس ويمكن طيها إلى حجم مضغوط يبلغ 12.5 بوصة مما يعني أن حجمها سيكون أصغر من ورقة آلة التصوير، مما يوفر تجربة حمل سهلة غير مسبوقة لمستخدمي ASUS .
وانطلاقًا من الشراكة بين ASUS و Intel ، يقدم Zenbook حلولًا فعالة مع معالج Intel® Core ™ i7 من الجيل الثاني عشر الذي يلبي مزيجًا مطلوبًا للمستخدمين من جهاز فائق الأناقة والقوة. 17 Fold هو استجابة لرغبات المستخدمين في تحقيق التوازن المثالي بين التنقل والإنتاجية.
ويمكن أن يناسب جميع السيناريوهات للمستخدمين للشروع في ذلك في أنماط حياتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك بفضل التصميم البسيط الحديث من مهندسي ومصممي ASUS.
تجدر الإشارة إلى أن إنجازات ASUS خلال عام 2021 وانتهاءً بأحدث ابتكاراتها Zenbook 17 Fold تدل على رؤيتها الثاقبة في أن تصبح أكثر شركات التكنولوجيا الرائدة والمثيرة للإعجاب في العالم.
ولا يأتي هذا النجاح فقط من التزام ASUS الثابت بمكانتها الرائدة في مجال التكنولوجيا في السوق المصري، ولكن أيضًا من طموحات ASUS للمشاركة بهذا السوق في المستقبل، مشيرةً إلى أنها استطاعت تغطية ما يزيد عن 85٪ من احتياجات السوق في منطقتي القاهرة والإسكندرية في عام 2022 وتسعى من أجل الانتشار والنمو في أسواق ومناطق أخرى متنوعة.
جدير بالذكر أن فئة صُناع المحتوى تعتبر أحد الفئات التي تستهدفها ASUS في السوق المصري الثري ثقافياً بهذه الفئات الشابة، حيث أحدث الإطلاق الجديد لشركة ASUS لجهازها الجديد Vivobook Pro X في وقت سابق من هذا العام ضجة كبيرة بين صُناع المحتوى في مصر واحتل مكانة خاصة بين مصممي البرامج والمستخدمين ذوي المتطلبات الخاصة.
ولفتت ASUS إلى أنها تعاونت مع أكثر من 20 من صُناع المحتوى المصريين وهو ما يبرهن على الأهمية التي توليها لهم، مؤكدةً أنها ستواصل هذا النهج العام المقبل لتشجع المبدعين على عدم تقييد أفكارهم المبتكرة.
وأكدت ASUS أيضاً أن جيل الشباب هو أيضاً أحد الفئات الرئيسية المُستهدفة التي تريد التواصل معهم خلال عام 2023 لذلك تقوم بالعمل بشكل مستمر على تطوير أفكارها ومنتجاتها بشكل مبتكر، تماماً مثل صورة الشركة، وتتوقع من المستخدمين أن يقوموا بالتعبير بشكل كامل عن أفكارهم الإبداعية من خلال المنتجات، وإظهار الفردية والتنوع للعالم.
فيما يتعلق بخطط الشركة طويلة الأجل، أكدت ASUS على استمرارها في أن تكون نموذج لريادة الابتكار التكنولوجي في السوق المصري، مع مزيد من التواجد والانتشار في السوق المحلية بصورة متميزة.
وكذلك تقديم قيمة مضافة حقيقية مع تقديم توفير تجربة مختلفة وتلبي احتياجات أولئك الذين يجرؤون على متابعة شغفهم لإعطاء تجربة قوية لا غنى عنها.
اقرأ المزيد