الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

تقاريرهواوي تتعاون مع منصة Viu لتقديم تجربة محتوى متميزة

هواوي تتعاون مع منصة Viu لتقديم تجربة محتوى متميزة

انضمت هواوي، إحدى أكبر مزودي التكنولوجيا في العالم، إلى منصة البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “فيو – Viu”، لتقديم محتوى متميّز للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة.
وسيمكن هذا التعاون مستخدمي هواوي من الاستمتاع بما يصل إلى 6 أشهر من اشتراك مجاني في “Viu Premium” للمحتوى عند الطلب والبث المباشر بجودة HD استثنائية.
وذلك، عند الشراء من مجموعة مختارة من أحدث أجهزة هواوي مثل هاتف HUAWEI Mate50 Pro الرائد في مجال التكنولوجيا المستقبلية، والمجهّز بمجموعة متنوعة من الميّزات والتقنيات المتطورة.
ويهدف هذا العرض الترويجي المشترك لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين من خلال توفير تجربة غامرة وشخصية للمستخدم ويؤكد على المزايا التسويقية التي لا تضاهى للنظام البيئي الذكي من هواوي حيث يتعاون مع أحد أكثر منصات OTT شهرة في المنطقة.
وبعد احتفالها مؤخراً بالذكرى السنوية الرابعة لإطلاق متجر HUAWEI AppGallery في المنطقة الشرق، أضاءت هواوي، برج خليفة في دبي داون تاون بعرض ضوئي مذهل. كما احتفى العرض الضوئي بشركاء متجر  AppGallery المحليين في المنطقة ومن بينهم منصة VIU.
وذلك من خلال عرض شعارها احتفالاً بالنجاح المشترك والتطور المذهل الذي ميّز رحلتها الرائعة وفتح عالماً جديداً من الفرص المشتركة.
وبالإضافة إلى ذلك، ستضيف شراكة هواوي و “فيو توسعاً مهماً لإستراتيجيتهما التسويقية، حيث تجتذب “فيو – Viu”جمهوراً أوسع، وتصل إلى قاعدة مستخدمين عالمية متميزة تضم أكثر من 730 مليون مستخدم. من خلال الاستفادة من الإمكانات والأدوات الحصرية التي يقدمها هواوي، ستتمكن “فيو – Viu” من التواصل بشكل أكبر مع جمهورها.
وقال نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي: “نحن سعداء جداً للتعاون مع فيو شريكنا الاستراتيجي لتقديم تجربة مستخدم سلسة تفوق توقعات المستهلكين ومتطلباتهم في المنطقة. فإننا على ثقة من أن هذه الشراكة ستمكننا من  تقديم عروضاً أفضل للمستخدمين الذين يبحثون بشكل متزايد عن خيارات جديدة ومرونة أكثر في المحتوى”.
وأضاف روهيت داسيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة Viu لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا: “نتوقع أن توفر شراكتنا مع هواوي إضافة إلى تسخير الإمكانيات والقدرات التي تتمتع بها منصة فيو Viu دعماً كبيراً لأعمالنا عبر جذب جمهور أوسع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي الوقت الذي يشهد فيه حضورنا في المنطقة نمواً متزايداً كل يوم عشرة أضعاف، فإن تسهيل الوصول بواسطة هذه المجموعة الواسعة من الأجهزة المميزة سيسهم في تعزيز رؤيتنا الهادفة للارتقاء بتجارب عملائنا من خلال مثل هذه الشراكات الرائدة”.
وتابع “ومن الآن فصاعداً، سيتمكن مستخدمو أجهزة هواوي من الاستمتاع بأحدث وسائل الترفيه أينما كانوا، بما في ذلك أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثرها شهرة”.
اقرأ المزيد