الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

تقاريرسانديب شوهان رئيسا تنفيذياً لمجموعة نتورك إنترناشونال لتطوير الأعمال والتحول  التكنولوجي

سانديب شوهان رئيسا تنفيذياً لمجموعة نتورك إنترناشونال لتطوير الأعمال والتحول  التكنولوجي

كشفت “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تعيين سانديب شوهان بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة لتطوير الأعمال والتحول التكنولوجي.
وفي ضوء امتلاكه مسيرة مهنية حافلة استطاع خلالها اكتساب خبرات عالمية المستوى في قيادة عمليات تحول ناجحة للارتقاء بتطوير الأعمال والتحول التكنولوجي في عدد من المؤسسات المالية الرائدة وشركات المدفوعات العالمي.
وسيتولى شوهان مسؤولية قيادة التحول الاستراتيجي في “نتورك إنترناشيونال” على مستوى المجموعة، وذلك ضماناً لتسريع نمو الأعمال وكفاءة العمليات التشغيلية وتعزيز والابتكار في معالجة المدفوعات وعمليات الاستحواذ، وكذلك العمل على تسريع عملية دخول البنوك والتجار وشركات التكنولوجيا المالية إلى الأسواق.
ويعد شوهان خبيراً عالمياً مرموقاً في قطاع الخدمات المصرفية والمدفوعات. هذا وقد شغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لعمليات التشغيل للمجموعة في مصرف أبوظبي الإسلامي.
كما يتمتع بخبرة تزيد عن ثلاثين عاماً في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمدفوعات في إدارة الأعمال والتحول الرقمي والتطوير التكنولوجي وتعزيز مرونة العمليات.
ويمتلك شوهان سجلاً حافلاً من التجارب المميزة لتطوير وتشغيل العمليات التكنولوجية والرقمية في كل من “سيتي بنك” و”ديسكفر كارد” و”باركليز” و”بنك المشرق” و”البنك التجاري القطري” و”مصرف أبوظبي الإسلامي”.
وفي معرض تعليقه على تعيين سانديب شوهان بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة لتطوير الأعمال والتحول التكنولوجي، قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في “نتورك إنترناشيونال”: “باعتباره خبيراً عالمياً في قيادة عمليات التحول الرقمي  والعمليات التقنية للمؤسسات المالية الرائدة وشركات المدفوعات، نتوقع أن يلعب شوهان دوراً حاسماً في تسريع وتيرة ابتكار المنتجات والوقت اللازم لتمكين عملائنا من دخول الأسواق وتمكينهم من تحقيق أهدافهم التجارية”.
من جانبه، قال شوهان: “يمثل الانضمام لفريق شركة رائدة في تمكين المدفوعات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على غرار ’نتورك إنترناشيونال‘ مصدر فخر كبير بالنسبة لي”.
وتابع، ويسعدني أن أتولى مسؤولية قيادة الابتكار وتعزيز عروضنا التكنولوجية ضماناً لتزويد عملائنا بخدمات رقمية عالمية المستوى، والعمل على تشييد الجيل المقبل لأنظمة المدفوعات.
اقرأ المزيد