الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

اقتصادشراكة بين فوري و كلاسيرا لتيسير سداد الرسوم الدراسية

شراكة بين فوري و كلاسيرا لتيسير سداد الرسوم الدراسية

أعلنت فوري، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات البنوك، توقيع شراكة استراتيجية مع منصة كلاسيرا ، الرائدة في تكنولوجيا التعليم والتعلم عن بعد.
وذلك بهدف تعزيز خدمات الدفع الإلكتروني، عبر دمج حلول المدفوعات الرقمية فوري وكلاسيرا Cpay لطلاب وعملاء المنصة العالمية.
ويأتي التعاون مع كلاسيرا، تأكيدًا على الاهتمام البالغ الذي توليه شركة فوري لقطاع تكنولوجيا التعليم، والتعلم عن بعد، ودعمًا لإتجاهات الدولة نحو تسريع منظومة تكنولوجيا التعليم.
كذلك يعد في صميم استراتيجية الشركة نحو التوسع في كافة القطاعات، من أجل تعزيز حلول التكنولوجيا المالية لدعم مسارات التحول الرقمي والشمول المالي في ضوء رؤية مصر 2030، ومبادرات البنك المركزي المصري.
وفقًا لهذه الشراكة، تقدم فوري كافة الحلول التكنولوجية، وخدمات المدفوعات الرقميةالمتكاملة لعملاء كلاسيرا، بهدف تسهيل دفع الرسوم الدراسية على الطلاب، وأتمتتة نظم السداد لتقليل التعاملات المالية النقدية، وذلك عبر قنوات فوري المتمثلة في أكثر من 300 ألف ماكينة فوري POS المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، بجانب فروع فوري بلس المتواجدة في جميع المحافظات، إلى جانب تطبيق الهاتف المحمول myfawry.
وتعليقًا على هذه الشراكة، قال حسام عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة فوري: “نسعى دائمًا في فوري لعقد شراكات مع كبرى المؤسسات الرائدة في المجالات المختلفة، وكلاسيرا إحدى هذه المؤسسات في قطاع التعلم عن بعد، وسنعمل معًا على دمج خدماتنا لتعزيز حلول المدفوعات الرقمية في مجال تكنولوجيا التعليم، وخلال هذه الشراكة سنقدم للطلاب أحدث تكنولوجيا مالية متكاملة عبر قنواتنا، لتيسير سداد الرسوم”.
ولفت إلى أن هذه الخطوة تعد إضافة كبيرة لشركة فوري، وبداية للتوسع في هذا القطاع.
ومن جانبه قال المهندس محمد المدني الرئيس التنفيذي لشركة كلاسيرا: “مع إطلاق منظومة التعليم المتكاملة LSP، تأخذ كلاسيرا التعليم الإلكتروني إلى مستويات جديدة ، حيث نبني على منصة كلاسيرا للتعلم الإلكتروني التي لاقت اعلى معدلات التفاعل في العالم لتزويد عملائنا بالعديد من الأدوات المبتكرة التي تحقق قيمة كبيرة من خلال التحول الرقمي و من أمثلة هذه الأدوات منصة التجارة الالكترونية التعليمية اديومولز، منصة إدارة موارد المؤسسات التعليمية سي سمارتر و منصة الدفع الالكتروني التعليميC-Pay و غيرها”.
واضاف، واليوم نحن سعداء بالشراكة مع فوري الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية والتحول الرقمي، لرقمنة تجربة التعلم وتوسيع قبول الدفع الإلكتروني لتوفير الجيل التالي من حلول التعلم الإلكتروني السلسة.
وأشار إلى أن الشركة أكملت واحدة من أكبر الجولات التمويلية في العالم بدون تمويل مسبق، لتعزيز صناعة تكنولوجيا التعليم.
وأضاف المدني ” نحن على ثقة من أن فوري و كلاسيرا C Pay سيقدمان تجربة فريدة لعملائنا في مصر بما في ذلك المدارس والهيئات التعليمية وتدريب الشركات أيضًا “.
وقال أحمد فهمي رئيس القطاع التجاري لشركة فوري: نحن متحمسون للتعاون مع كلاسيرا، لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني في مجال تكنولوجيا التعليم، وتزويد الطلاب والمتدربين بتجربة دفع سهلة وآمنة تمامًا، من خلال دمج حلول فوري وكلاسيرا CPay”.
وتابع “فوري تتطلع إلى عقد المزيد من الشراكات في القطاعات المختلفة؛ بهدف توسيع قاعدة عملائنا وشركائنا في النجاح، ومن ناحية أخرى دعم اتجاهات الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي”.
اقرأ المزيد