الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

تقاريرSim Space تعلن توسعها عالمياً وتطلق منصتها Cyber Force للحماية السيبرانية المتطورة

Sim Space تعلن توسعها عالمياً وتطلق منصتها Cyber Force للحماية السيبرانية المتطورة

أعلنت سيم سبيس SimSpace، الشركة الرائدة في أنظمة الحماية السيبرانية ذات المستويات العسكرية، عن توفر منصتها المحدّثة SimSpace Cyber Force Platform على النطاق التجاري، ما يعزز تواجدها في السوق العالمية التي تبلغ قيمتها أكثر من 200 مليار دولار.
وبوسع المؤسسات الرائدة في ظل فترة غير مسبوقة من التوتر والمخاطر الجيوسياسية أن تستخدم التقنيات المتطورة ذاتها التي تستخدمها وكالات الاستخبارات العالمية والجهات الوطنية للدفاع السيبراني في الولايات المتحدة.
وبوسع SimSpace تلخيص ثلاث سنوات من الهجمات في 24 ساعة فقط لضمان أعلى مستويات الجاهزية للدفاع والمهام. 
يذكر أن الحرب الروسية على أوكرانيا سببت ارتفاعًا يقارب 50% في الهجمات السيبرانية خلال النصف الأول من العام 2022. وتتوقع جولدمان ساكس أن أية هجمة روسية على البنية التحتية الأمريكية يمكن أن تكلف الاقتصاد ما يصل إلى تريليون دولار أمريكي.
ولهذا تسعى المؤسسات والشركات ذات الأهمية الوطنية لضمان جاهزية فرقها السيبرانية، وتستخدم في هذا السياق إمكانات SimSpace المتطورة لتحسين أداء الفرق والعمليات وتعزيز الأدوات المستخدمة وتخفيض التكلفة.
يواجه المدراء التنفيذيون وأعضاء مجالس الإدارة والمستثمرون والمساهمون وشركات التأمين والجهات التنظيمية وأعضاء لجان التدقيق والمراقبة مصاعب كبيرة بسبب الحاجة إلى الوصف الكمّي الدقيق للمخاطر الراهنة،
ولهذا فإن التقنيات السيبرانية ذات المستوى العسكري توفر الإجابات الدقيقة لتلك الأسئلة الصعبة وتساعد الشركات في اتخاذ قرارات بقيمة تضاهي 30 مليون دولارًا حول التغييرات التي ينبغي إجراؤها في إنفاقهم على الأمن السيبراني.
وتحظى SimSpace بثقة الحكومة الأمريكية وعدد من مقومات البنية التحتية الوطنية الحرجة ونخبة من المؤسسات الواردة في قائمة فورتشن 2000 ووكالات الاستخبارات الدولية.
ومن خلال استخدام منصة SimSpace Cyber Force، حققت المؤسسات تخفيضًا قدره 30% في التكاليف التشغيلية و40% في حالات اختراق بيئات الإنتاج لديها.
وقال ويليام هاتشينسون، قائد الفريق السيبراني الأمريكي السابق والرئيس التنفيذي لشركة SimSpace: “تعمل SimSpace بهدف تحسين الموقف الأمني لدى المؤسسات والحكومات حول العالم بشكل متواصل، وقد تطورت منصتنا الرائدة انطلاقًا من المتطلبات التي وضعها مسؤولو الدفاع السيبراني الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية لتحقق اليوم تخفيضًا بواقع 48% في الزمن اللازم للتعرف على حالات الاختراق ومعالجتها، إلى جانب تحسن قدره 56% في الاحتفاظ بموظفي فرق الأمن السيبراني مما يساعد الشركات في تحقيق أهدافها المالية وتلبية المتطلبات التنظيمية في آن واحد”.
وتابع “ونحن نساعد المسؤولين التنفيذيين والحكومات وفرق الأمن من أجل إقامة البنية التحتية ذات المستوى العالمي وإيجاد الحلول لأكثر تحديات الأمن السيبراني تعقيدًا. كما أن الحكومة الأمريكية تثق بشركتنا وقدرتها على حماية موظفيها وعملياتها وإحباط التهديدات التي تستهدفها”.
وحرصت SimSpace على رفد فريق قيادتها بأصحاب الخبرات الواسعة بهدف مواصلة مسار نموها السريع، وقامت بتعيين جايمس جيربر في منصب المدير التنفيذي للشؤون المالية وروس بروير  في منصب نائب الرئيس التنفيذي، حيث يمتلكان معًا خبرة تتجاوز 60 عامًا في مجال الأمن السيبراني لدعم الفريق التنفيذي ومواصلة نمو وتوسع الشركة.
  • جايمس جيربر – المدير التنفيذي للشؤون المالية: يرأس جيربر شؤون عمليات الأعمال والأمور المالية في الشركة لدعم نموها العالمي، ويمتلك خبرة تفوق 30 عامًا في العمل مع المستثمرين المؤسسيين والشركات المساهمة العامة وأسواق الأسهم ورأس المال. وقبل الانضمام إلى SimSpace، تولى جيربر منصب المدير التنفيذي للشؤون المالية لدى كل من IronNet، ومؤسسات ضمان مستحقات التقاعد، و WorldStrides.
  • روس بروير – نائب الرئيس التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادي واليابان: يتمتع بروير بخبرة واسعة قدم خلالها المشورة للحكومات ومؤسسات البنية التحتية الوطنية والشركات العامة في جميع أنحاء العالم، وسيقود عمليات المبيعات الدولية للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادي واليابان. ويذكر أن روس تولى سابقًا منصب نائب الرئيس لدى شركة AttackIQ وتولى مناصب قيادية للمبيعات في كل من LogRhythm  و Symantec.
وضمن جهودها المستمرة للتوسع الدولي، أضافت SimSpace كلًا من لندن وميريلاند (الولايات المتحدة) وبراغ وميونيخ ودبي وطوكيو وسنغافورة وسيدني إلى قاعدة عملائها ومبيعاتها وعمليات الدعم العالمية. 
اقرأ المزيد