الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانفندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يعلن مجددا عن فتح أبوابه

فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يعلن مجددا عن فتح أبوابه

أعلن فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس عن معاودة العمل مع مطلع العام الجديد 2023.
ويتضمن الفندق، الذي يعد بمثابة جوهرة بيروت، 185 غرفة فخمة منها 20 جناحاً أنيقاً، ويتمتع بأجواء من الترف فريدة من نوعها في قلب بيروت.
ويمكن للزائر تذوق الأطعمة الشهية في مطعم “سمر بالاس”،  في الطابق الـ 16 والذي يتميز بإطلالة بانورامية رائعة للمدينة والجبال من الشرفة الخارجية أو الاسترخاء في “حديقة الشاي” ذات الجو الهادئ والدافئ.
ويطلّ هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس الذي يقع في منطقة سن الفيل على مناظر خلاّبة للمدينة يمكن للناظر أن يتمتع بها من جميع الغرف.
ويضم الفندق تسع قاعات للمناسبات والفعاليات تتسع لـ2800 ضيف، منها ست قاعات اجتماعات متعددة الأغراض موزّعة في طابق واحد حفاظاً على الطابع العملي.
فضلاً عن ذلك، يقدّم الفندق لضيوفه خدمات شخصية ومرافق متطورة منها خدمة اتصال مجانية بشبكة الإنترنت، ومركز أعمال يفتح أبوابه 24/7، ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة مكشوف. وجميعها مصممة بما يضمن للضيوف إقامة لا تنتسى.
وتعليقًا على اعادة الافتتاح، قال رحيم أبو عمر المدير العام: “يسعدنا الترحيب بضيوفنا الكرام من لبنان والمنطقة العربية وباقي أنحاء العالم مرة أخرى لاستكشاف العروض والأنشطة المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة، وخاصة في ظل الأوضاع الحالية التي تتطلب التركيز والنهوض بقطاع السياحة اللبنانية. كما نود التأكيد على سعينا الدائم لتوفير تجارب استثنائية لعملائنا”.
ويقع الفندق على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي، و5 دقائق من المركز التجاري “بيروت سيتي سنتر”، وفي محيطه عدد كبير من المواقع السياحية التاريخية، ما يجعله مكاناً مثالياً لاستكشاف سحر العاصمة اللبنانية والمعالم الأساسية في البلاد.
وفندق هيلتون متروبوليتان بالاس هو جزء من برنامج الولاء Hilton Honors® الحائز على جوائز والذي يشمل 18 علامة تجارية عالمية الطراز تابعة لفنادق هيلتون.
ويستفيد أعضاء برنامج Hilton Honors الذي يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضّلة، من الامتيازات الفورية، ومنها المرونة في الدفع التي تتيح لهم اختيار ما يناسبهم لحجز إقامتهم بواسطة النقاط والمبالغ النقدية معاً، ومن خصومات حصرية لا تتوافر في أي مكان آخر، واتصال مجاني بشبكة الإنترنت.
اقرأ المزيد