الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تقاريرتورتل فاين تعقد شراكة مع البوصلة لوسطاء التأمين لتعزيز قدرات التوزيع

تورتل فاين تعقد شراكة مع البوصلة لوسطاء التأمين لتعزيز قدرات التوزيع

أعلنت تورتل فاين  Turtlefin، المنصة الرائدة لتقنيات التأمين في الهند، عن شراكتها مع البوصلة لوسطاء التأمين- أكبر مزود للحلول المالية في دولة الإمارات.
وذلك بهدف إنشاء منصة موحدة ومتكاملة لتعزيز قدراتها للتوزيع في الأسواق الإماراتية. ومن خلال تلك الشراكة، تتيح تورتل فاين لفرق التوزيع لدى البوصلة الحصول على المعلومات اللازمة بسهولة وسرعة لإعداد العروض المخصصة للعملاء.
وتمكّن تورتل فاين الوصول إلى حلولها التقنية المتكاملة لتوفير حلول أكثر كفاءة بتكلفة أفضل، مما يساعد في تقليل الزمن اللازم لإعداد العروض بواقع 50% ورفع كفاءة المبيعات بنسبة 30% إلى جانب تحسين تجربة العملاء.
كما تسمح تورتل فاين لشبكة التوزيع الضخمة لدى البوصلة بالاستفادة من جميع منتجات التأمين المخصصة للأفراد عبر منصتها، فيما تتطلع إلى توفير قدراتها لتعزيز المهارات الإلكترونية والرقمية انطلاقًا من رؤيتها الرامية إلى دعم وتمكين شبكة مستشاريها.
ويسهم ذلك في تعزيز تفاعل مستشاري البوصلة مع عملائهم وتمكينهم بالأدوات اللازمة لتلبية مختلف احتياجات التأمين لدى العملاء.
وفي حديثه عن الشراكة قال أمريش خير، المدير التنفيذي لشراكات التوزيع لدى تورتل فاين: تجسّد هذه الشراكة إيماننا بالفرص الواعدة في أسواق الشرق الأوسط، ونهدف من خلالها إلى دعم التحوّل في منظومة توزيع خدمات التأمين.
وتابع “فنحن واثقون بأن التزامنا بتحسين شبكات التوزيع ومنظومة التأمين سيسهم في تعزيز القدرات والنموّ وتحقيق منافع مستقبلية لكافة فئات المجتمع”.
وقال نافين نيهالاني، الرئيس التنفيذي لشركة البوصلة لوسطاء التأمين: “نؤمن بأهمية اتباع نهج قائم على التقنية من أجل دعم رؤية دولة الإمارات للوصول إلى بيئة رقمية دون استخدام الأوراق”.
واضاف “وسيكون بوسعنا الاستفادة من الخبرة المتميزة لدى تورتل فاين لتعزيز مكانتنا كمزود رائد لأطر واجهات برمجة التطبيقات في الإمارات، حيث نتطلع إلى العمل معهم لاغتنام الفرص التي ستجلبها شراكتنا الاستراتيجية الجديدة”.
والجدير بالذكر أن منصة تيرتل فِن توفر قدرات متكاملة لإجراء التعاملات لمجموعة من منتجات التأمين المختارة للمستشارين، كما تعمل مع نخبة من أبرز المؤسسات المالية في الهند والإمارات لإيجاد منصة موحدة لعملاء التأمين.
ومن خلال تزويد المستشارين بالمجموعة المناسبة من الأدوات التي يمكنها مساعدتهم في توجيه العملاء نحو أفضل خيارات التأمين وأنسبها، تلبّي خدمات تيرتل فِن المتطلبات الشاملة للتشريعات والأنظمة.
اقرأ المزيد