الجمعة, يونيو 14, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياPaymob توقع شراكة مع خزنلي لتعزيز التمكين الرقمي للتجار في مصر

Paymob توقع شراكة مع خزنلي لتعزيز التمكين الرقمي للتجار في مصر

أعلنت شركة باي موب، منصة الخدمات الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وشركة خزنلي، المنصة الرقمية لخدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل، عن توقيع اتفاقية شراكة لتمكين التجار من رقمنة كافة عملياتهم التجارية بالكامل.
هذا وسوف تعمل هذه الشراكة على تقديم بيئة الاعمال المتكاملة يجمع بين حلول المدفوعات الرقمية وحلول دفع الأجور والدفعات المقدمة من باي موب وبين مجموعة من أفضل خدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل الرقمية التي تتيحها شركة خزنلي.
كما سيتمكن التجار عبر بيئة الاعمال المتكاملة من الوصول إلى لوحة تحكم خاصة من شركة باي موب تتيح لهم متابعة ومراقبة كافة معاملاتهم المالية في الوقت الفعلي لإجرائها.
وسيؤدي هذا التكامل التكنولوجي المبتكر إلى تغيير طريقة عمل التجار في مصر وتطويرها بشكل يساهم في تبسيط العمليات ودورة سير المعاملات واجرائها بشكل أكثر كفاءة بالإضافة إلى توسيع قاعدة عملاء التجار بشكل كبير.

ومن جانبه قال إسلام شوقي، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة باي موب: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع شركة خزنلي، والتي تشير إلى مدى التزامنا بتعزيز قبول المدفوعات الرقمية لقطاع الشركات والأعمال التجارية، والتي تُعد ركيزة أساسية للتحول الرقمي لأي نشاط تجاري”.

وتابع “كما سنعمل على تقديم حل رقمي شامل للوجستيات ومدفوعات الأنشطة التجارية وذلك عبر الجمع بين الخدمات التي نقدمها وبين تلك التي تقدمها شركة خزنلي. وبما أن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يمثل أحد أهم الأعمدة الرئيسية للنمو الشامل في أي اقتصاد، ستتيح شراكتنا مع شركة خزنلي فرصًا وآفاقًا جديدة يمكن لهذا القطاع الاستفادة منها”.
وقال محمد يونس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خزنلي: “إن مهمة شركة خزنلي الأساسية هي تعزيز وتطوير سوق التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء مصر والمنطقة. لذا فإن الشراكة التي نعلن عنها اليوم مع شركة باي موب، أحد أكبر منصات الدفع الإلكتروني في المنطقة، أمر مهم للغاية بالنسبة لنا*.
واضاف، حيث نؤمن أنه يمكننا معًا أن نتيح للتجار إمكانية تحويل أنشطتهم التجارية بشكل رقمي كامل وذلك من خلال تقديم حلول شاملة بسيطة وحتى الوصول إلى خدمات الدفع.

ومنذ تأسيسها في مصر في عام 2015، قدمت شركة باي موب لتجارها مجموعة من طرق قبول المدفوعات الرقمية الأكثر شمولًا، واليوم فهي مجهزه بشبكات البنية التحتية للمدفوعات متعددة القنوات التي تتيح إمكانية الدفع على شبكة الإنترنت.

وفي المتاجر عبر بوابتها ونقاط البيع المنتشرة ومنتجات تطبيق باي موب المتنوعة. وتمتد خدمات شركة باي موب أيضًا من خلال تقديم أفضل التقنيات المالية التي تمكن التجار من إدارة وتطوير أعمالهم في ظل الاقتصاد الرقمي.
وتخدم باي موب حاليًا 170 ألف تاجر من خلال شبكتها الممتدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

وتعمل منصة الخدمات اللوجستية الخاصة بـشركة خزنلي على رسم المشهد المستقبلي لقطاع التجارة الإلكترونية في مصر من خلال تقديم حلول إلكترونية سهلة الاستخدام، واضحة التكلفة ومتعددة القنوات تساعد التجار على تنمية أعمالهم وتعزيز رقمنة عملياتهم اليومية.

ومنذ إطلاقها في 2021، يسمح نموذج العمل الخاص بالشركة من مساعدة التجار في تحسين العمليات اللوجستية الخاصة بهم بشكل رقمي عند البيع عبر الانترنت أو عبر متاجر البيع أو الأسواق أو مزيج من هذا القنوات.
اقرأ المزيد