الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونشراكة تجمع STARZPLAY وWATCH IT لعرض أبرز الإنتاجات العربية والأجنبية والرسوم المتحركة...

شراكة تجمع STARZPLAY وWATCH IT لعرض أبرز الإنتاجات العربية والأجنبية والرسوم المتحركة في اشتراك واحد

أعلنت اليوم STARZPLAY، المصنفة ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، عن شراكة متعددة السنوات مع منصة WATCH IT الرائدة في صناعة وبث المحتوى الترفيهي.
وذلك، لنقل أكبر المواهب العربية وأحدث أعمالهم إلى جمهورها كما ستقوم WATCH IT بتقديم أضخم انتاجات هوليوود لمشتركيها بدون أي تكلفة إضافية.
ومن الأفلام والمسلسلات إلى البرامج الحوارية اليومية، سيتمكن مشتركو STARZPLAY الآن من الوصول إلى مكتبة WATCH IT الكاملة من أحدث الأعمال والمحتوى العربي الحصري، مع أكثر من 12,000 حلقة وأكثر من 200 فيلم عربي.
 كما سيتمكن مشتركي WATCH IT، من الوصول إلى مكتبة STARZPLAY الكاملة من المحتوى الترفيهي بما في ذلك العروض الأولى لمسلسلات هوليوود وأشهر الأفلام بالإضافة إلى أشهر إنتاجات الأنمي.
وقالت نشوى جاد الحق، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT: إن “الشراكة مع STARZPLAY هي فرصة لـ WATCH IT لتقديم محتواها إلى شرائح أكثر من الجمهور في المنطقة العربية وذلك عبر الاستفادة من قاعدة المشتركين الواسعة لـ STARZPLAY بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأضافت أنWATCH IT تسعى بالشراكات من هذا النوع لتوفير خدماتها في صناعة وبث المحتوى للجمهور في كل البلاد العربية والجاليات في الخارج، حيث أن رسالتنا هي أن ندخل كل البيوت بمحتوى ترفيهي أمن وممتع لكل أفراد الأسرة.
ومن جانبه، قال معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في STARZPLAY: “لطالما كنا في STARZPLAY حريصين على تزويد المشتركين بوصول سهل عبر اشتراك واحد إلى المحتوى المفضل لديهم، سواء كان من إنتاجات هوليوود الأصلية أم من المسلسلات العربية، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات وخدمات متعددة ودفع رسوم لكل منها”.
وتابع “ولهذا يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع WATCH IT لنفتح الأبواب أمام المشتركين لمتابعة مجموعة غنية من الإنتاجات العربية المميزة. فمنذ إطلاق منصة WATCH IT حصدت النجاحات اللافتة في مصر، ونحن ملتزمون بالتوسع في المنطقة والإضافة إلى مشهد قطاع خدمات البث ومشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
واستطرد “ولا ريب أن إضافة المحتوى العربي الحصري من WATCH IT يعد إضافة نوعية مميزة لمكتبتنا الحافلة، بدءاً من المسلسلات الغربية التي تعرض لأول مرة، وعروض الأفلام المميزة، والمسلسلات الأمريكية واليابانية التي تُعرض في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة واليابان، وصولاً إلى الأحداث الرياضية المباشرة والرسوم المتحركة”.
هذا وسيتم توفير محتوى WATCH IT على STARZPLAY اعتبارًا من بداية فبراير 2023. وتسلط الشراكة الضوء على التزام المنصتين تجاه المشاهد العربي، وتشكل استجابةً لتطلعات المشتركين وتدعم خطط التوسع المستمرة لديهما.
وتتضمن الشراكة أيضاً تعاوناً على صعيد الإنتاجات العربية الأصلية بين STARZPLAY وWATCH IT.
ويستمتع مستخدمين من أكثر من 180 دولة حول العالم باشتراك WATCH IT ويمكنهم مشاهدة أكثر من 55,000 ساعة من المحتوى من ضمن أكبر كتالوج عربي متاح على الإنترنت.
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة.
وتحتل المنصة المرتبة الأولى في عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.
اقرأ المزيد