الثلاثاء, يوليو 16, 2024

اخر الاخبار

منوعاتnoon تطلق عروض الفالنتاين بخصومات مميزة لجميع العلامات التجارية

noon تطلق عروض الفالنتاين بخصومات مميزة لجميع العلامات التجارية

مع حلول عيد الحب، يحرص المتسوقون على إيجاد عروض على الهدية المثالية، ولكن مع توفر العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب تحديد ما يستحق وقتك وأموالك.
يعد الإهداء أمراً سهلاً عبر خيارات “اشتر الآن، وادفع لاحقًا”، مما يتيح للعملاء استخدام خطط التقسيط بدون فوائد المتوفرة من باي ناس وفاليو وتابي لشراء الهدية المثالية لأحبائهم وبإمكان العملاء الحصول على أفضل عروض ف.
ئة الجمال لتقديم الهدية المثالية أو إضافة لمسة جمالية بخصومات تصل إلى 60% من علامات تجارية رائدة مثل لوريال باريس وفي جي ار وكالفن كلاين وسيرافي وميبلين.
كما يمكنهم زيادة مخزونهم من العطور المفضلة من علامات تجارية مثل ميموة و جاكوار ودولتشي آند غابانا بأسعار تبدأ من 69 ج.م، والحصول على منتجات ميبلين نيو يورك وريميل لندن وبورجوا باريس بخصومات تصل إلى 50%.
وتتوفر العلامات التجارية مثل ال سي وايكيكي وأندورا ونايكي وأديداس بخصومات تصل إلى 70%، بالإضافة إلى ملابس الاسترخاء من ال سي وايكيكي وأديداس وبوما بخصومات تصل إلى 75%.
بينما سيحصل العملاء أيضًا على تخفيضات كبيرة في الأسعار بخصومات تصل إلى 75% على أفضل العلامات التجارية للساعات والنظارات مثل تومي هيلفيغر وكاسيو ومايكل كورس.
ويمكن للعملاء إهداء أحبائهم في عيد الحب عبر الاستفادة من التخفيضات الهائلة على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، فيمكن للمتسوقين التوفير بنسبة تصل إلى 30% من أبل وسامسونج وانفينكس وشاومي وريلمي.
بالإضافة إلى الاستفادة بخصومات تصل إلى 50% على الإلكترونيات التي تضم أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية البارزة مثل سامسونج وإل جي وديل ولينوفو وتورنادو ويونيون اير وشارب وفريش.
هذا، إلى جانب خصومات تصل إلى 60% على مستلزمات المنزل والمطبخ من علامات تجارية مثل بوش وجراندي ونيو كلاين ومينترا بفضل دعم أكبر أسطول توصيل ميل أخير تم بناؤه محليًا في المنطقة.
وتحرص نون على تقديم خدمات توصيل سريعة وعمليات إرجاع سهلة على مجموعة واسعة من المنتجات، مع عروض تمتد من 1 فبراير حتى 14 فبراير عبر مئات الفئات لإسعاد العملاء.
اقرأ المزيد