الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتNVIDIA تطلق تحديث DLSS 3 للعبة Cyberpunk 2077 بتطور هائل في رسوم...

NVIDIA تطلق تحديث DLSS 3 للعبة Cyberpunk 2077 بتطور هائل في رسوم الجرافيك الواقعيه

أعلنت NVIDIA عن توفر DLSS 3 بأحدث نسخة تناسب لعبة Cyberpunk 2077، ليقدم هذا التحديث تطورًا هائلًا في الرسوم الجرافيكية الواقعية.
ويسمح للاعبين بتجربة Cyberpunk 2077 في كافة البيئات والأجواء بخيارات تقدم لهم أفضل الصور من حيث الجودة دون التنازل عن أرفع مستويات الأداء.
ويوفر هذا التحديث عددًا من التحسينات الملموسة مثل تحسين شبكة الذكاء الاصطناعي لتناسب جيل DLSSالجديد، والذي يستفيد بشكل أفضل من بيانات محرك الألعاب ويعزز ثبات واجهة المستخدم وجودة الصور خلال الحركة السريعة.
أما لعبة Cyberpunk 2077 فتمثل تعريفًا للجيل الجديد من الرسوم الجرافيكية للألعاب بفضل استخدام إمكانات التتبع DirectX Ray Tracing وهي تقنية للإضاءة تحاكي طريقة انعكاس وانكسار الضوء في العالم الحقيقي مما يضفي مزيدًا من الواقعية على أجواء اللعبة مقارنة مع الضوء الثابت في الألعاب العادية.
وتستخدم اللعبة العديد من أساليب تتبع الأشعة في رسم مدينة مستقبلية ضخمة بمستوى مذهل من التفاصيل التي تأخذ اللاعبين إلى مستقبل ألعاب الحاسوب.
بينما تستعين النسخة الحالي من اللعبة بطريقة الظلال التابعة للأشعة والانعكاسات وانتشار الإضاءة.
ويمكن للاعبين في أحد أنماط اللعبة Psycho مشاهدة تتبع الإضاءة وضوء الشمس الذي يتحرك بواقعية في المشهد ويعزز اللعبة بشكل غير مسبوق (كما في هذا المثال)

وتتمثل النتيجة في تجربة مذهلة للعبة تتمتع بأجمل الصور والرسومات لمدينة تبدو في غاية الواقعية، إذ تتلاعب الظلال والإضاءة في مشهد المدينة بشكل يمنحها مزيدًا من العمق.

بينما تعزز النوافذ والمرايا وبرك الماء انعكاسات الضوء الدقيقة. وتغمر أضواء النيون المشاهد الليلية في المدينة، وهي تأثير بالغ الأهمية في إبراز الخطوط الجمالية في اللعبة.

وتدعم إضافة DLSS 3 تقديم نمط Overdrive المنتظر في لعبة Cyberpunk 2077، وهو تحديث قادم سيرتقي بتقنيات تتبع الأشعة إلى مستوى متطور ويعزز رسوماتها الجميلة.

وقال جاكوب كنابيك، المدير الفني العالمي لدى CD PROJEKT RED: “إن الاستمتاع بلعبة Cyberpunk 2077 بأداء معزز بالذكاء الصناعي مع NVIDIA DLSS 3 هو الطريقة الأروع لمشاهدة أدق الرسومات الجميلة باللعبة”.

وتابع “فهذه التقنية تمكننا من اتخاذ خطوة جديدة نحو الدمج بين الدقة المتناهية في الرسومات وبين الأداء الاستثنائي”.
اقرأ المزيد