الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتSAS تعرض أحدث تقنيات التحليلات والذكاء الاصطناعي فى LEAP 2023

SAS تعرض أحدث تقنيات التحليلات والذكاء الاصطناعي فى LEAP 2023

تشارك شركة “ساس”، الرائدة في مجال التحليلات، في معرض ومؤتمر “2023 LEAP”، حدث التقنية العالمي المنعقد في العاصمة السعودية الرياض حتى 9 فبراير الجاري.
وستكون “SAS” حاضرة في الحدث الذي يستمر لأربعة أيام، على منصة شركة بصيرة “Basserah”.
وستعرض محفظتها الشاملة من الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي والحلول المتطوّرة القائمة على تحليلات البيانات والمصمّمة لتمكين المؤسسات في المملكة من تسخير إمكاناتها والاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي في تحسين الاقتصاد والبيئة والمجتمعات.
وأعلنت “ساس” حديثاً عن إبرام شراكة مع شركة بصيرة السعودية التي أسستها نومد القابضة ” NOMD holding”، في إطار تركيزها على علاقات التعاون مع المؤسسات في السعودية.
ومن شأن هذه الشراكة الاستراتيجية أن تعزز الحقبة الجديدة من التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي في المملكة مع التركيز على البيانات والأتمتة الروبوتية للعمليات.
وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة المؤسسات على الاستفادة من ذكاء الأعمال والعملاء وأتمتة العمليات التجارية والتشغيلية المتكررة عبر منتجاتها وخدماتها، لزيادة العائد على الاستثمار، وتحقيق الأهداف التجارية والاستراتيجية المؤسسية المنشودة.
ويمكن للشركات من جميع الأحجام تجربة إمكانات التحليلات وقدراتها على حل المشكلات وتحسين الإنتاجية وتبسيط العمليات ودعم الابتكار المستدام، باستخدام حلول ساس المتقدمة والتي تُعدّ جزءاً من محفظة منتجات بصيرة “Basserah”.
وتضمّ هذه الحلول منصة “فيا” السحابية “SAS Viya” القابلة للتطوير، وحلول الكشف عن الاحتيال القائمة على الذكاء الاصطناعي، وحلول الذكاء الاصطناعي المركّب، وحلول اتخاذ القرارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع قدرات التحليل اللحظية.
وفتح التعاون بين “SAS” و “Basserah” أبواباً جديدة من القدرات أمام المؤسسات السعودية، بعد أن رسمت المملكة أهدافاً واضحة للتحوّل إلى مجتمع واقتصاد رقميَّين من خلال الاستفادة من البيانات الوطنية الثمينة. وينصبّ تركيز الشركتين في “LEAP” هذا العام على القطاع العام وقطاعات الاتصالات والتصنيع.
وقال بدر البهيان، المدير المحلي لشركة ساس في المملكة العربية السعودية، أن حلول ساس للتحليلات المتقدمة وحلولها السحابية الخاصة بالكشف عن الاحتيال تدعم المؤسسات في المملكة للتقدّم في مسيرتها نحو تحقيق استدامة الأعمال بما ينسجم مع أهداف رؤية 2030.
وأعرب عن حماسه للمشاركة في معرض “ليب” “LEAP 2023” بهدف “مواجهة التحديات الملحّة الماثلة أمام تحسين عمليات صنع القرار وتسريع التحول الرقمي في جميع القطاعات، وفتح أبواب جديدة للعملاء وعلاقات الشراكة في المستقبل”.
وتابع ونهدف باستخدام حلول التحليلات والذكاء الاصطناعي المؤسسية، إلى تزويد المؤسسات بقدرات تحويل البيانات إلى معلومات من شأنها المساهمة في دفع الأعمال قُدماً.
وتتاح الفرصة أمام زوار الحدث للاطلاع على حالات الاستخدام التطبيقية في القطاع العام في مجالات التنبؤ بجودة الهواء ومراقبة إشارات المرور والحماية من الفيضانات في المدن الذكية.
كذلك ستعرض ساس حالة استخدام تتعلق بعمليات الشبكة الذكية في قطاع الاتصالات وتوضح كيف يمكن للتحليلات أن تساعد في منع الحوادث الصناعية وضمان ثبات جودة المنتجات في عمليات التصنيع.
تفاصيل الحدث:
  • سيحضر الحدث بدر البهيان المدير المحلي لشركة ساس في السعودية، برفقة عبد حمندي المدير الإقليمي للخدمات الاستشارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وجلال كافكلو رئيس حلول الأعمال في الشرق الأوسط لدى ساس، حيث سيعرضون حلول المدن الذكية وقصص نجاح العملاء، ويقدمون رؤى متعمقة حول الاحتيال في قطاع الاتصالات والتحليلات الشبكية في هذا القطاع، والسبل التي تلبي وتحسن عبرها حلول ساس سلاسل التوريد وتساعد المصانع المتصلة.
  • بالإمكان زيارة ساس على منصة بصيرة، الواقعة في القاعة الرئيسة بمعرض “ليب”، القسم H3-C30.
اقرأ المزيد