الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادMNHD توقع مُذكرة تفاهم مع كونستك لتنفيذ أعمال إنشائية بمشروع Sarai بقيمة...

MNHD توقع مُذكرة تفاهم مع كونستك لتنفيذ أعمال إنشائية بمشروع Sarai بقيمة تتخطى 500 مليون جنيه

أعلنت اليوم مدينة نصر للإسكان والتعمير (MNHD) الشركة الرائدة بمجال التطوير العقاري في مصر عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك” المتخصصة في قطاع المقاولات.
وذلك للقيام بأعمال إنشائية داخل مشروع سراي بمنطقة القاهرة الجديدة. تشمل تلك الأعمال الإنشائية مشروعي ” ارينا مول” و”كاڤانا ” وتتخطي قيمتها النصف مليار جنيه.
شهد التوقيع كل من المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والمهندس علاء عبدالعزيز، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كونستك.
وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم شركة كونستك بتنفيذ أعمال الإنشاء الخاصة بمشروعين داخل سراي والذي يتم تطويره بالقاهرة الجديدة على بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.
ويتضمن المشروع الأول أعمال إنشائية في ” “ارينا مول” الذي تبلغ مساحته البنائية حوالي 8 آلاف متر مُربع من المساحة الإجمالية للمشروع والذي يشكل العنصر التجاري في مشروع سراي. ومن المقرر أن تستغرق مدة العمل على المشروع 12 شهراً من تاريخ بداية العمل.
أما المشروع الثاني، فيتضمن تنفيذ أعمال إنشائية بمشروع “كاڤانا” السكني بإجمالي عدد وحدات يبلغ 215 فيلا على مساحة بنائية تبلغ 75.500 متر مُربع من المساحة الإجمالية للمشروع.
وتتنوع الوحدات بمشروع ” كاڤانا ” لتشمل الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس ومن المقرر أن تستغرق مدة العمل على مشروع “كاڤانا” 20 شهراً من تاريخ بداية العمل.
أعرب المهندس عبد الله سلام، عن سعادته بالتعاون مع شركة كونستك الرائدة في مجال المقاولات، قائلاً “يأتي هذا التعاون كخطوة جديدة وهامة لتنفيذ رؤية الشركة القائمة على تحقيق النمو من خلال تطوير محفظة الأراضي وتعظيم الاستثمار العقاري في واحد من أهم مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.
ولفت إلى أن سراي يتمتع بتصميم مميز ومجموعة متنوعة وشاملة من المرافق والخدمات التجارية والترفيهية بالإضافة إلى تنوع المعروض من الوحدات السكنية.
واضاف “ويأتي التعاون مع كونستك في إطار حرصنا على العمل مع كبري الشركات المحلية لتنفيذ منتجات سكنية وغير سكنية لتلبية الاحتياجات المختلفة لقاطني مشروعاتنا مع تحقيق أعلى معدلات السلامة والجودة”.
ومن جانبه، قال المهندس علاء عبدالعزيز: “إن توقيع اتفاقية التعاون مع مدينة نصر للإسكان والتعمير يعكس ثقة كبري شركات التطوير العقاري في السوق المصري في سجل إنجازات شركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك” وتعهد الشركة بأعلى معايير الجودة في تنفيذ المشروعات وتسليمها في مواعيدها المقررة”.
واضاف “ونفخر بالتعاون مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كونها من كبرى الشركات العاملة في السوق المصري ذات الباع والتاريخ الطويل حيث نعمل دائماً على تبني أكثر آليات البناء ابتكاراً لضمان عامل التفرد لجميع المشروعات تماشياً مع رؤية المطورين العقاريين في تقديم أحدث الخدمات العقارية السكنية والخدمية”.
ويقع مشروع سراي متعدد الاستخدامات على طريق القاهرة-السويس ومحور الأمل على مساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع. يتمتع المشروع بموقع متميز في القاهرة الجديدة على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري، و5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة بما يضمن سهولة الوصول. يجمع المشروع بين نمط الحياة العصرية النابض والهدوء الذي يميز الضواحي.
هذا بالإضافة إلى العديد من الخيارات من حيث المساحات والوحدات وسط مساحات شاسعة من المساحات الخضراء.
وقام بوضع تصميم المشروع Benoy الشركة العالمية الرائدة في أعمال التصميم والاستشارات المعمارية.
اقرأ المزيد