الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريرطلبات وكوكاكولا يوقعان اتفاقية تعاون لدعم المطاعم فى مصر

طلبات وكوكاكولا يوقعان اتفاقية تعاون لدعم المطاعم فى مصر

كشفت كل من شركة “طلبات” و”كوكاكولا” عن أحدث شراكة لهما خلال مراسم التوقيع التي أقيمت اليوم.
وذلك بحضور ممثلي الشركتين وعدد من ممثلي وسائل الإعلام في إطار جهودهما الرامية لدعم المطاعم المحلية ومساعدتها على زيادة مبيعاتها وتحسين العروض المقدمة للمستهلك المصري.
وتتضمن الشراكة التي تستمر على مدار عام كامل، انضمام مطاعم كوكاكولا الشريكة تحت مجموعة سيتم إنشاؤها على منصة طلبات لتعزيز مكانة علاماتهم التجارية وزيادة حجم مبيعاتهم.
كما ستستثمر كوكاكولا في أدوات وقنوات التسويق داخل التطبيق بالنيابة عن المطاعم لجذب عملاء جدد.
وعلاوة على دعم المطاعم، تهدف الشراكة إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية.
وقالت هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر: إن الشراكة تساهم في تعزيز ودعم مهمة الشركة الهادفة لتحقيق أقصى استفادة من الحلول التكنولوجية والشراكات الإستراتيجية، بهدف تمكين المطاعم من تحقيق نمو استثنائي.
وتابعت “وإلى جانب ذلك، تعمل الشراكة على استكمال وتقوية خدمة ذات مستوى عالمي والتي تقدم خصيصًا للمستهلك المصري عبر منصة طلبات بأسعار اقتصادية تنافسية”.
ومن جهته قال معتز عبد الرحمن، المدير العام لشركة كوكاكولا مصر، ليبيا والسودان: الشراكة تهدف إلى طرح منتجات الشركة بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع من خلال تطبيق طلبات.
وأكد حرص كوكاكولا على إقامة مثل هذه الشراكات التي تدعم النمو المستدام والمتوازن، وتحرص من جانب آخر على إيجاد قيمة مضافة للوجبات الغذائية والمأكولات المختلفة التي يتم طلبها من التطبيق عبر مشروب كوكاكولا المميز، على أن تستمر هذه الشراكة مع طلبات لمدة عام كامل.
وتتضمن الشراكة بين طلبات وكوكاكولا أيضًا التعاون في مجال المحتوى والحملات الترويجية والعروض التسويقية التي تتوافق مع سياسة العروض الاقتصادية الموفرة التي يقدمها الطرفان خلال العديد من المناسبات على مدار العام.       
اقرأ المزيد