الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياHMD تطلق أول هواتف نوكيا الذكية بخاصية الإصلاح الرقمي

HMD تطلق أول هواتف نوكيا الذكية بخاصية الإصلاح الرقمي

أعلنت اليوم شركة HMD جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا، عن طرح ثلاثة هواتف ذكية من نوكيا: Nokia G22 و Nokia C32 و Nokia C22.
وتوفر جميعها عمر بطارية يصل إلى ثلاثة أيام، مع تحسين جودة التقاط الصور والمتانة في السلسلة C .
وكذلك طرح أول هاتف ذكي من نوكيا (Nokia G22) مزود بإمكانية الإصلاح الرقمي، في تعاون مع iFixit.
كما أعلنت الشركة عن تنفيذ أولى خطوات مشروع يجعل منها أول مزود عالمي رئيسي للهواتف الذكية يصنع أجهزته في أوروبا.
وعن هذه الخطوة، قال سانميت سينغ كوتشار، نائب رئيس شركة إتش إم دي جلوبال (في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والهند): “تواصل نوكيا سياستها التي تجعل من العملاء أولويتها الأهم، مع إطلاق ثلاثة أجهزة جديدة. وتعكس هواتف Nokia C22 و Nokia C32 و Nokia G22 هويتنا التصنيعية القوية والحرفية الاستثنائية والتعزيز بتحديثات أمنية”.
وتابع “وبالإضافة إلى ذلك، فإن عمر البطارية الطويل والأداء الفائق للكاميرا والمتانة لجميع الأجهزة الثلاثة تجعلها إضافة تنافسية إلى السوق، ونحن متحمسون لتشجيع جمهورنا على تجربة هذه الهواتف عند طرحها في المتاجر بحلول أبريل”.
ويعد هاتف Nokia G22 أول هاتف ذكي من نوكيا مصمم مع إمكانية الإصلاح في الجهاز ذاته، بما يرتقي بعمر هاتف نوكيا المميز إلى مستوى أعلى.
وبالتعاون مع iFixit، مجتمع الإصلاح ذو السمعة العالمية، يمكن الوصول بسهولة إلى أدلة الإصلاح والأجزاء ذات الأسعار المعقولة لاستبدال الشاشة التالفة أو منفذ الشحن المنحني أو البطارية المسطحة في الهاتف Nokia G22.
ويأتي الهاتف الذي ينتمي إلى سلسلة G-series الذكية الجديدة بظهر بلاستيكي معاد تدويره بالكامل، وخاصية OZO Playback التي توفر صوتًا جهيرًا محسنًا وأكثر وضوحًا.
هذا، بالإضافة إلى دعم عامين من ترقيات نظام التشغيل AndroidTM، ودعم ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وضمان ممتد لثلاث سنوات دون أي تكلفة إضافية.
وهاتف Nokia C32 يأتي بأعلى جودة تصوير في السلسلة C ومزوداً بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل وخوارزميات تصوير فائقة، يوفر مستوى متقدم للغاية من تجارب التصوير وبسعر معقول. يميزة تصميم راقي معزز بالزجاج المقوى وجوانب مستقيمة أنيقة تمنح السلسلة C هويتها المتميزة.
كما يأتي الهاتف بأحدث إصدار من Android 13، ليقدم البرمجيات الأرقى تخصيصًا لتجربة هاتف ذكي حديثة.
فيما يتميز هاتف Nokia C22 بجودة تصميم استثنائية تتفوق على المنافسة في اختبارات السقوط الحر الصارمة. ويتحمل أشد الظروف الحياتية بفضل الحماية من الرذاذ والغبار بتقنية IP52، وزجاج الشاشة 2.5D المقوى، والهيكل المعدني الصلب داخل تصميم قوي من البولي كربونات.
وهو معزز بخوارزميات التصوير القوية في كاميرا مزدوجة محسنة بدقة 13 ميجابكسل تجعل التقاط الصور وتسجيل الذكريات بتفاصيل واضحة وأفضل جودة في أي إضاءة.
وقال آدم فيرغسون، رئيس تسويق المنتجات في إتش إم دي جلوبال: “يقدّر جمهورنا الأجهزة عالية الجودة وطويلة العمر مع ميزة السعر التنافسي. وقد صممنا هاتف Nokia G22 بمميزات إصلاح رقمية فريدة بحيث يمكن الاحتفاظ به لفترة أطول.
وتابع، ومع إمكانيات التصوير المتقدمة في Nokia C32 والمتانة المحسّنة في Nokia C22، فإننا قد عززنا قيمة السلسلة C”.
أولى خطوات نقل التصنيع إلى أوروبا
في خطوة تستهدف تعزز أمن أجهزتها، شرعت إتش إم دي جلوبال في خطوات أن تكون أول مزود عالمي رئيسي للهواتف الذكية يصنع أجهزته في أوروبا.
واضاف “وفي المرحلة الأولى من هذه الرحلة، تعمل الشركة على تطوير القدرات والكفاءات والعمليات تمهيداً لإنتاج أجهزة نوكيا الجيل الخامس من أوروبا خلال عام 2023. وتعد هذه التطورات الجديدة استمرارًا لالتزام الشركة بعمليات آمنة وشفافة في أنحاء أوروبا”.
اقرأ المزيد