السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تعرض مجموعة من الابتكارات الرائدة للحياة الذكية خلال MWC 2023

OPPO تعرض مجموعة من الابتكارات الرائدة للحياة الذكية خلال MWC 2023

تعرض OPPO خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة  MWC 2023 احدث ابتكاراتها التكنولوجية.
ولن تقوم OPPO أثناء الحدث بعرض مجموعة من أجهزتها وهواتفها الذكية الرائعة بما في ذلك الهاتف الرائع القابل للطي OPPO Find N2 Flip  فقط.
ولكنها ستكشف كذلك عن عدد من الابتكارات الرائدة الجديدة التي طورتها الشركة طبقاً لمبادرة four Smart Initiatives والتي تتضمن 4 محاور وهي الترفيه الذكي والإنتاجية الذكية والتعلم الذكي والصحة الذكية.
وتتضمن تلك الابتكارات OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400 و OPPO Zero-Power Tag و MariSilicon Y Bluetooth audio SoC و OHealth H1 family health monitor و OPPO Air Glass 2 والمزيد. تعزز OPPO مكانتها كشركة تركز على المستقبل وتسعى لإطلاق إمكانيات جديدة للحياة الذكية عبر تقديم تجارب معززة ومتصلة من خلال هذه الابتكارات المميزة
وبهذه المناسبة قال بيلي تشانغ، رئيس المبيعات والخدمات الخارجية للشركة: “تعتبر OPPO أحد أكبر أربع شركات حول العالم في مجال الهواتف الذكية والمحمولة، وتعرض عبر المؤتمر العالمي، مجموعة من التقنيات المُبتكرة بما في ذلك الهاتف الرائع القابل للطي الجديد OPPO Find N2 Flip، بالإضافة إلى أخر التكنولوجيات الجديدة في مجال Internet of Experience.، أو انترنت التجارب”.
وتابع، ومن خلال إطلاق أحدث الابتكارات في الأسواق، نفتح أفاق جديدة وإمكانيات لم تكن موجودة من قبل للحياة الذكية لتقديم منتجات وخدمات أفضل لكل عملائنا حول العالم.
وتركز أوبو على Smart Living Initiatives أو مبادرات الحياة الذكية وتعرض أخر التطورات في الابتكارات التي تحقق عالم أفضل من خلال أربعة محاور وهي الترفيه الذكي والإنتاجية الذكية والتعلم الذكي والصحة الذكية.
وكشفت OPPO عن العديد من الابتكارات الرائعة والحديثة عبر MWC 2023 ، وذلك للإسهام في تقديم دعم أكبر لتجارب العملاء في كافة جوانب الحياة الذكية.
وفي مجال “الانتاجية الذكية”، طورت OPPO من منتجات التواصل المتقدمة التي توفرها لنطاق واسع من العملاء حول العالم من خلال راوتر OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400، وهو الأول من نوعه من إنتاج الشركة، ويدعم هذا الراوتر الجديد معيار Wi-Fi 6 AX5400 standard، ويُمكنه تقديم إشارات الواي فاي بنطاقين في نفس الوقت وهما 2.4GHz+5GHz.
واستطاعت الشركة من خلال الدمج ما بين الهوائيات عالية الجودة والخوارزمية التي طورتها OPPO المضادة للتشويش وتكنولوجيات الإسهام في زيادة سرعة الشبكات، تقديم خدمة  الواي فاي بنطاق أوسع وإمكانيات أفضل وسرعات مرتفعة للارتقاء بخدمات الانترنت اللاسلكي للعملاء في مختلف المناطق.
وعرضت OPPO خلال الحدث كذلك OPPO Zero-Power Tag، وهو أول جهاز من تكنولوجيات OPPO Zero-power Communication والتي تحقق الاستفادة القصوى من التكنولوجيات الأساسية مثل تجميع الترددات اللاسلكية وتقنيات ” backscattering” والتي تعكس الموجات أو الإشارات إلى الاتجاه الذي أتت منه، والحوسبة المنخفضة في استهلاك الطاقة.
وتقوم تلك التقنيات بحصاد الطاقة من موجات الراديو في المنطقة المحيطة لدعم وظائفها والتواصل بدون استهلاك طاقة البطارية لتلبية الاحتياجات المختلفة لإنترنت الأشياء خلال المرحلة القادمة التي تشهد انتشار الجيل السادس 6G من خدمات الانترنت. 
وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي تعرض فيها OPPO إمكانيات تكنولوجيات OPPO Zero-power Communication من حيث تحديد المواقع وتجميع البيانات من مستشعرات الحرارة ويدعم تلك الوظائف طاقة الترددات اللاسلكية.
وعرضت الشركة كذلك أخر انجازاتها في العديد من المبادرات الأخرى للحياة الذكية مثل أول تقنية بلوتوث صوتية رائدة تطورها الشركة وهي Bluetooth audio SoC، بالإضافة إلى الجيل الجديد من الشريحة التي طورتها شركة OPPO والتي تحمل اسم MariSilicon Y.
ونظارات OPPO Air Glass 2، والتي تقدم للمستخدمين تجارب ذكية في كافة جوانب الحياة عبر الواقع المُعزز، وتكنولوجيا OHealth H1 المتطورة والتي تقدمها OPPO للمرة الأولى والتي تقوم برصد الحالة الصحية لمختلف أفراد الأسرة، وأول رقائق لإدارة الطاقة من طرف لأخر تنتجها شركة OPPO، والتي تحمل اسم SUPERVOOC S، بجانب العديد من التكنولوجيات المُتقدمة الأخرى.
وقامت OPPO علاوة على ذلك بعرض أخر التطورات في العديد من الشراكات التي تعمل من خلالها الشركة بما في ذلك اختيار المقترحات لبرنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات، OPPO Research Institute Innovation Accelerator، والتي تضمن السماعات المتطورة EEG Hearables من IDUN Technologies، وقفاز Cynteract والذي صُمم لمساعدة الناس التي تُعاني من إصابات اليد على التعافي بشكل أسرع وأكثر كفاءة.
هذا، بالإضافة إلى تكنولوجيات تتبع الإشعاعات في Snapdragon®8 Gen 2 Mobile Platform، وتقنيات الأندرويد المتقدمة الجديدة مثل  Nearby Share و Fast Pair في هواتف أوبو الذكية الرائدة، بالإضافة إلى التجارب المميزة لتكنولوجيات وبرامج مثل Google One و YouTube Premium في مجموعة مُختارة من هواتف OPPO الذكية لمدة تصل إلى ستة أشهر.
وقد لفت الهاتف الذكي الرائع الجديد OPPO Find N2 Flip، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي من انتاج شركة OPPO، والذي أطلق عالمياً في لندن،  الأنظار لجناح OPPO خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة.
وكان قد أعلن أن هاتفي OPPO Find N2 Flip  و  Find N2هما الهاتفان الذكيان الرسميان لدوري أبطال أوروبا، UEFA Champions League، وحضر مع شركة OPPO، سفراء دوري أبطال أوروبا، النجمين مايكل أوين ولويس جارسيا خلال اليوم الأول للحدث، وتمكن الحضور كذلك أن يستمتعوا بتجربة الإمكانيات الهائلة التي يقدمها الهاتف الجديد OPPO Find N2 Flip. 
واتخذت OPPO العديد من الخطوات، طبقاً لمهمة الشركة وهي ” TECHNOLOGY FOR MANKIND, KINDNESS FOR THE WORLD”، أو استخدام التكنولوجيا لتحقيق الاستفادة للإنسانية والعالم كله، لدمج الاستدامة في استراتيجية تطوير الشركة طويلة الأمد.
ونجحت أوبو بنهاية 2022 في خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بكمية تبلغ 6 ألاف طن سنوياُ، وتبدأ OPPO بالسوق الأوروبي في 2023، حيث تعمل على خفض كمية البلاستيك المُستخدم في تعبئة الهواتف الذكية، مع ضمان أن كل مواد التعبئة مُصنعة من مواد قابلة للتحلل.
وقامت OPPO  خلال اليوم الأول من المؤتمر العالمي بنشر أول تقرير للشركة حول التدابير المتخذة لمكافحة التغيرات المناخية، <OPPO Climate Action Report>.
ويعكس هذا التقرير هدف أوبو في الوصول لحيادية الكربون في كل أنشطة وعلميات الشركة حول العالم، وتسليط الضوء على مجهودات الشركة في خفض تأثيرها المناخي.
ومن خلال تلك الخطط، تعمل OPPO على تحويل كل أنشطة أعمالها كشركة منخفضة في الانبعاثات.
اقرأ المزيد