الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

عاجلAVEVA تعلن تعيين رئيس تنفيذي جديد ورؤية طموحة لصناعات المستقبل المترابطة

AVEVA تعلن تعيين رئيس تنفيذي جديد ورؤية طموحة لصناعات المستقبل المترابطة

أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية، عن تعيين كاسبر هيرتسبيرغ رئيسًا تنفيذيًا للشركة.

يمتلك كاسبر خبرة تتجاوز 25 عامًا في قطاعي البرمجيات والصناعة، ويتمتع بفهم دقيق ومعرفة واسعة بدور التكنولوجيا في تحول القطاعات وصياغة مسارها مما يمكّن الابتكار ويدعم الاستخدام المسؤول للموارد.

وانضم كاسبر إلى أڤيڤا عام 2021 بمنصب المدير التنفيذي للإيرادات، ليتولى بعدها منصل المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية في 2022. وبعد أن استحوذت شنايدر إلكتريك على أڤيڤا مؤخرًا، سيصبح كاسبر عضوًا في اللجنة التنفيذية في شنايدر إلكتريك نظرًا لمنصبه الحالي كرئيس تنفيذي للشركة. 

وقبل انضمامه إلى أڤيڤا، قاد كاسبر جميع جوانب أعمال شنايدر إلكتريك في ما يزيد على 80 دولة بصفته رئيسًا لها في الشرق الأوسط وأفريقيا. أما بدايات مسيرته المهنية فانطلقت من شركة أكسنتشر، حيث عمل في مكتبها بلندن لتحقيق تحولات رقمية واسعة في قطاع الطاقة العالمي.

كما عمل كاسبر مع سيسكو وقاد أعمال المبيعات والخدمات لأكثر من عشر سنوات، قام خلالها بتطوير استراتيجيات سيسكو للمدن الذكية والتقنيات المبتكرة وخطط الأعمال للقطاع العام والخاص في الصين وآسيا واليابان وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.  

وبهذا التعيين، يتولى كاسبر منصب الرئيس التنفيذي بدلًا من بيتر هارويك، والذي سيكون الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك اعتبارًا من 4 مايو 2023. 

وقال كاسبر هيرتسبيرغ “يشرفني تولي هذا المنصب بعد بيتر هارويك الذي قاد الشركة عبر مسار مبهر من التحول والتجدد. أمامنا فرص واعدة للغاية بعد اجتماع ثلاثة من أبرز الأسماء الرائدة في قطاع البرمجيات معًا – وهي شنايدر إلكتريك و أڤيڤا وOSIsoft، لنصبح الآن المزود الأول للبرمجيات في العالم والذي يحظى بثقة أكثر من 90 بالمائة من الشركات الصناعية في قطاعات الطاقة والمياه والغذاء والتصنيع والصناعات الدوائية والمدن الذكية”.

وتابع “نخطط لتعزيز القيمة المتحققة لعملائنا من خلال تكامل البيانات، والتطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتسريع رحلة العملاء نحو البنية السحابية وتزويدهم بالبرمجيات كخدمة من أجل تخفيض إجمالي تكلفة الملكية”.

وأضاف “تتمثل رؤيتي للمستقبل في عالم مترابط بالكامل، تستخدم فيه الفرق الصناعية البيانات المتكاملة للتشارك فيما بينها دون أن تفصل بينها أية حدود، ليتمكنوا بالتعاون مع الموردين والشركاء والعملاء من الكشف عن إمكانات التعاون المشترك وتقليل الهدر وإيجاد فرص جديدة”.

واستطرد “نتمتع في أڤيڤا بمكانة فريدة تتيح لنا تمكين عملائنا من الازدهار والتميز في ظل الاقتصاد الصناعي المترابط، واتطلع إلى التعاون مع فرق العمل الموهوبة لدينا لتمكين عملائنا للتصميم بشكل أفضل والعمل بمزيد من الكفاءة وحلّ أصعب التحديات الكبرى التي تواجه الصناعة والبنية التحتية وكوكب الارض”.

اقرأ المزيد