السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

المرأة11 مارس.. «راحة بالي» نطلق فاعلية حاشدة لدعم المرأة في يومها العالمي

11 مارس.. «راحة بالي» نطلق فاعلية حاشدة لدعم المرأة في يومها العالمي

تنظم منصة”راحة بالي” المتخصصة في دعم المرأة فاعلية حاشدة يوم 11 مارس الجاري وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في Zed park بالشيخ زايد.
وتعقد تحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارة الشباب والرياضة وبحضور سفير الاتحاد الاوروبي وعدد من الشخصيات العامة التي تمثل قطاع الاعمال والمشاهير
وقد قامت شركة بيكسبايت Bixbite ، ذراع شركة راحة بالي للعلاقات العامة بإعداد الجلسات النقاشية من حيث المحتوى و المتحدثين ومدراء الجلسات ودعوة الجهات الرسمية المختلفة.
وأشارت المنصة وشركة Bixbite أن الجلسات ستشهد استعراض ونقاش عن تمكين المرأة ، وصحة المرأة النفسية والجسدية، تحديات التربية وتوعية الام الجديدة والتوازن بين العمل والحياة الاجتماعيه.
وأكدت المنصة أنها تقدم الدعم المعنوي والاجتماعي والفكري عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والفعاليات السنوية من خلال “The Cloud” أول نادي اجتماعي رياضي للأمهات.
وتقدم منصة “راحة بالي” عدة خدمات للمرأة تتضمن برامج راحة بالي للياقة البدنية والتغذية والذى يخدم أكثر من 36 ألف أم ،بالاضافة للمنصة والتى تصل إلى 26 مليون امرأة شهريا.
وأيضا مجلة Moms” mag”والتى تصل إلى 3 ملايين زائرة شهريا وتقدم معلومات عن صحة المرأة الجسدية والنفسية والتربية الصحيحة والعلاقات الأسرية
كما تقدم المنصة كارت وتطبيق راحة بالي “42 ألف مستخدم) بتخفيضات تصل الى 50%على أكثر من 600 مكان يخدم الأم بدءا من مرحلة الولادة وحتى المدرسة والمرأة بشكل عام.
وتقدم المنصة للسيدات “The Cloud” وهو أول نادي اجتماعي رياضي للأمهات والذى يخدم 16500 أم فضلا عن تنظيم فاعليتين “راحة بالي اكسبريانس” سنويا في شهري مارس ونوفمبر أكبر تجمع للأسرة بإجمالي 20 ألف فرد يوميا بمشاركة 40 شركة.
ولفتت المنصة إلى أنها تقدم خدمات للشركات تتضمن دراسات السوق، وصناعة المحتوى وانتاج الفيديو،بالإضافة إلى الحملات الرقمية على منصات راحة بالي ،ونشر الوعي عن المنتجات في تطبيق راحة بالي وتوزيع هدايا وعينات مجانية في “The Cloud”.
كما تعمل على تنشيط السوق في ايفنت راحة بالي اكسبريانس.
اقرأ المزيد