الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتقمة GROHE X.. محادثات ملهمة حول مستقبل المياه

قمة GROHE X.. محادثات ملهمة حول مستقبل المياه

مداخلات رئيسية، وموائد مستديرة، وورشة عمل من أعلى المستويات والمزيد: خلال قمة علامة جروهى GROHE الخاصة “بالحفاظ على المياه”.
وقد اجتمعت قيادات علامة GROHE، والخبراء، والباحثون وقادة الأعمال من أجل مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي نواجهها اليوم.
وانصب اهتمام اليوم الأول من القمة التي تدوم ثلاثة أيام، على مواضيع مثل ما الذي يجعل المكان صالحا ليكون منزلاً، إضافة إلى النظر في الافكار حول التوجهات التي تشكل مستقبل بيوتنا.
وكان اليوم الأول حافلا بالأفكار الفريدة والنقاشات الملهمة والمحادثات المثيرة. قال جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أثناء ترحيبه بالضيوف والخبراء في مركز التجارب التابع GROHE X: “الماء هو أساس الحياة وشغفنا المشترك – وهو الآن بحاجة إلى الحماية أكثر من أي وقت مضى”.
وكانت الخبيرة الأولى التي اعتلتها المنصة هي إلينا هيلتونين، الباحثة الفنلندية والمستشارة في التفكير المستقبلي. خلص عملها على مدار العشرين عاما الماضية الى أن مفاتيح المستقبل تكمن بالأساس في استباق الأحداث والابتكار والتواصل. خلال مداخلتها الرئيسية.
استحضرت العديد من التقنيات وكل معرفتها من اجل الاجابة على السؤال المهم حول كيفية استباق المستقبل لإيجاد أفضل طريقة للمضي الى الامام.
بعد ذلك، وصلنا إلى السؤال: كيف نتصور البيت في المستقبل؟ انه سؤال حيوي للغاية بالنسبة لأعمال علامة جروهي وللصناعة بشكل عام، لدرجة أنه تم تنظيم مائدة مستديرة من الخبراء لمناقشته: جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، كاترين فرانزن لونينج، Leader Market Research, LIXIL EMENA جودي هيردر، مختصة في علم المستقبل؛ وستيف كولينج، Managing Director at Insight Retail Group.
وقد ناقشوا التوجهات وسلوك المستهلك والبحث العلمي المتعلق بهذا الأمر. واختتمت كاترين فرانزين-لونينج قائلة: “هناك حاجة أكبر للاسترخاء وللاختلاء بالنفس الواعي. وعندما ننظر إلى الاستدامة، فإنها لم تعد مجرد توجه بعد الآن. إنها التزام حقيقي يهمنا جميعا. يبحث المستهلكون عن المنتجات التي توفر المال والمياه “.
وحللت ورشة العمل الرئيسية الأولى تأثير التوجهات الكبرى على تصميم المنتج خلال ورشة العمل الرئيسية الأولى للحدث تحت عنوان “متأقلمون مع احتياجاتنا: التصميم الداخلي والمنتجات الخاصة بالمساحات الجديدة”.
وناقش باتريك اسبيك، Leader Global Design Lixil EMENA وكارينا بوهلرت، Leaders Global Design Brand Environment LIXIL EMENA، الاحتياجات والقوى التي تؤدي إلى تغيير انتظارات المستهلك.
وبالنسبة لعلامة جروهى، فإن التوجهات الكبرى التي تحدد هذه المحركات تكمن في التحضر والاستدامة والصحة والرفاهية. في الواقع، يمكن إرجاع العديد من التوجهات الحالية للتصميم الداخلي إلى طريقة عمل هذه القوى.
وأوضح كارينا بولهرت وباتريك اسبيك أن “علامة جروهى تحاول أن تعكس شخصية وأسلوبا فرديا متناميين باستمرار ضمن مجموعة منتجاتها، من خلال لمسات نهائية وعلامات تجارية فرعية وابتكارات تكنولوجية مختلفة. بواسطة منتجاتنا، نريد تعزيز هذا الشعور بالانتماء – لأن البيت في النهاية هو شعور”.
واختتم اليوم الأول من القمة التي استمرت ثلاثة أيام، ثلاثة Fact Snacks ومجموعة من الموضوعات: العلاقات مع العملاء، مع دورين راديس، Leader CRM & Loyalty, LIXIL EMENA؛ الابتكار المبني على النظرة الصحيحة، مع هانغبيوم هان، كبير المصممين LIXIL Global Design EMENA؛ وموضوع ألوان جديدة خالدة ولمسات نهائية مبتكرة، مع بنجامين كراوس، Leader Categories، LIXIL EMENA.
وشكرت علامة جروهى جميع الضيوف والمشاركين والشركاء على انجاح اليوم الأول بشكل كبير. سيتعمق اليومان الثاني والثالث بشكل أكبر من أجل معرفة ما يخبئه لنا المستقبل بخصوص المياه وعلاقتنا به.
اقرأ المزيد