الجمعة, فبراير 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتإطلاق GROHE SPA.. اختبر القوة العلاجية للمياه

إطلاق GROHE SPA.. اختبر القوة العلاجية للمياه

الماء يتمتع بقدرة عجيبة على التطهير واستعادة النشاط والشفاء. ومن خلال تجاربنا مع الماء، يمكننا الاعتقاد بأنه يساعدنا على الابتعاد عن ضوضاء العالم الخارجي- لإيجاد السلام للجسد والعقل والروح.
وعادة ما يكون الحمام مساحة للاسترخاء بحيث يمكن للآثار الإيجابية للمياه الإحاطة بالجسد والعقل بشكل كامل. إنه المكان المناسب لقضاء لحظات ثمينة حيث نجد فيه القوة الخفية والطاقة المتجددة.
لقد اقترنت نهضة تصاميم الحمامات وأهميتها المتزايدة كمنطقة لإعادة النشاط، بتوقعات متزايدة فيما يتعلق بالتخطيط والتصميم: فالحمام يمكن تطويره إلى منتجع صحي منزلي، وهي تجربة شاملة لا تلبي احتياجات المستخدمين فحسب، بل تعكس أيضًا شخصياتهم.
وانطلاقاً من الاعتقاد بأن الماء هو مصدر الطاقة الحيوية، أعادت جروهي، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، إحياء مجموعة GROHE SPA.
وقد نشأت كلمة SPA من الأحرف الأولى من “Salus Per Aquam” ، وهي كلمة لاتينية تعني “الصحة من خلال الماء”.
وهذا هو المفهوم وراء تأسيس جروهي سبا. حيث يتم القيام برعاية تقديم المنتجات الحصرية لإنشاء مناطق رفاهية فاخرة وفريدة من نوعها تسمح للمستخدم بالانغماس في طقوس الماء المهدئة.
وتتألف مجموعة جروهي سبا من الصنابير المُصممة بعناية مُتقنة، ودش السقف القابل للتخصيص والتعديل والسيراميك ذو التصاميم المعقدة والملحقات التكميلية.
وفي ظل هذه الخيارات يتم الجمع بين التصاميم التقدمية والألوان والمواد والتشطيبات المختارة بعناية لخلق تجارب سبا منزلية فاخرة.
ومع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، يُتيح GROHE SPA مستوى جديدًا من التعبير الفردي في تصاميم الحمام. كما تقدم مجموعات GROHE Atrio وAllure Brilliant Private للعملاء على وجه الخصوص خيارات مختلفة من الألوان والمواد والتشطيبات والمعالجة لمساعدتهم على تصميم قطع حمام فريدة من نوعها.
وسعيا لتمكين المستهلكين النهائيين من الاستمتاع بأسلوب رخامي أصيل مع تشطيب عالي الجودة، عقدت جروهي اتفاق شراكة مع Caesarstone، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأسطح عالية الجودة، لتصنيع مقابض صنبور بتصاميم الكوارتز الخالدة والمتينة للعلامة التجارية.
وتتمتع Caesarstone بسمعة طويلة في تصميم وإنتاج الأسطح الهندسية المتطورة، والمستخدمة في بعض المباني السكنية والتجارية الأكثر تميزًا حول العالم. ويمكن أيضًا دمج أسطح Caesarstone مع مجموعات  GROHE SPA جروهي سبا الخاصة.
وبفضل وحدات الدش المعلقة بالسقف GROHE SPA Aqua Rainshower، يمكن أيضًا تخصيص تجربة الدش وفقًا لتفضيلات المستخدم الشخصية. تجعل الميزات المتطورة مثل الشعور المريح بملامسة خلاط الحوض GROHE Allure شغف جروهي GROHE بالمياه أكثر واقعية.
وأخيرًا ، يضمن مبدأ GROHE Perfect Match أن تتطابق المنتجات المختلفة في الشكل والوظيفة – لتجربة حمام فريدة من نوعها.
وتتواجد منتجات جروهي سبا عند تقاطع الجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة والدقة التي لا تضاهى والتصميم التقدمي.
نحن نستخدم تقنيات الإنتاج الرائدة في الصناعة مثل الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء تصاميم حصرية وتجربة المياه النهائية للحمام”، وذلك وفقا لتوضيح باتريك سبيك، الرئيس التنفيذي للتصاميم العالمية في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا.
ويمكن للزوار التعرف على تجربة جروهي سبا مباشرة في أسبوع التصميم في ميلانو، الذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 23 أبريل 2023.
وبموقعه في حي بريرا سيتم استعراض منتجات GROHE SPA لإظهار الاحتفال بشغفنا الحقيقي بالمياه – وذلك من خلال تركيب تصميم لدش معلق بالسقف يعكس الهندسة المعمارية المذهلة لأحد المتاحف الفنية الأكثر شهرة في العالم، Pinacoteca di Brera.
وهي يُعبر عن مفهوم GROHE SPA جروهي سبا “الصحة من خلال المياه” GROHE SPA Health Through Water.
وسيُستكمل جناح جروهي GROHE في المعرض بتصاميم حمامات مبتكرة تحتل أربعة مساحات داخل جناحنا بالمعرض، كل منها يعبر عن أحد مستوياتنا الأربعة: المنتجات المعدنية الحصرية المطبوعة بالتقنية ثلاثية الأبعاد، ومجموعات Atrio وAllure Brilliant الخاصة المصممة حسب الطلب، وألوان جروهي GROHE الرائدة، والتجارب الحسية العديدة لحلول الاستحمام الخاصة بالعلامة التجارية.  
 
اقرأ المزيد