الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياليكويد إنتيليجنت تستحوذ على مزود خدمات السحابة والأمن الإلكتروني الرائد في مصر

ليكويد إنتيليجنت تستحوذ على مزود خدمات السحابة والأمن الإلكتروني الرائد في مصر

أعلنت اليوم شركة ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز عن استحواذها على شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا التابعة لها.
وهي شركة تكنولوجيا كانت تعرف سابقا باسم سيكيور مصر مقرها في القاهرة. تتخصص الشركة في تقديم خدمات السحابة المؤسسية والأمن السيبراني لبعض الشركات الرائدة في مصر، لا سيما في قطاع الخدمات المالية.
ويتيح الاستحواذ للمجموعة التي تتخذ من لندن مقرا لها والتي لها عمليات في أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية، تقديم بعض من أفضل منتجات الأمن السحابي والسيبراني العالمية إلى السوق المصرية.
و ليكويد هي شركة تكامل معترف بها نيابة عن بعض أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.
وستقوم الشركة بإعادة تسمية شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح “ليكويد سي 2” لتتماشى مع هويتها العالمية للأمن السيبراني.
وتخطط ليكويد لتنمية الأعمال المصرية بشكل كبير من خلال الاستفادة من ثروة المواهب التقنية المحلية، مما يجعل مصر مركزا رئيسيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال شريف شلتوت، نائب الرئيس للعمليات في سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا: “منذ تأسيسنا في عام 2008 باسم سيكيور مصر، كانت مهمتنا هي تمكين العملاء من خلال خدمات وحلول الأمن السحابي والسيبراني ذات المستوى العالمي التي تحمي بشكل استباقي من الهجمات وفقدان الأصول الرقمية الناجمة عن مشهد التهديدات المتطور باستمرار، قبل أن يؤثر ذلك على الأعمال”.
وتابع “يسعدنا الانضمام إلى عائلة ليكويد وأن نكون جزءا من علامة تجارية رائدة في الصناعة مثل ليكويد سي 2. نحن الآن في وضع أقوى لتمكين عملائنا من المؤسسات في مصر و الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تسريع تحولهم الرقمي وفي الوقت نفسه الحصول على أدوات أكثر تطورا للتعامل مع التهديدات المتزايدة باستمرار عبر محفظة خدمات الأمن السيبراني والسحابة الموسعة لدينا”.
واضاف “تدرك ليكويد الدور الحاسم الذي تلعبه سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا في صناعة السحابة والأمن السيبراني في مصر والمنطقة. مهمتنا الرئيسية كمجموعة هي دعمهم في جلب المزيد من أدوات الأمن السيبراني لعملائنا حيث يواجهون بيئة تهديد عالمية معادية بشكل متزايد من مجرمي الإنترنت ومخترقي الأنظمة الذين ترعاهم الدولة القومية. سيضمن ذلك حماية أعمالهم مع تلبية متطلبات الامتثال العالمية”.
واختتم ديفيد بير، الرئيس التنفيذي لشركة ليكويد سي 2: سنبني على المكانة القوية في السوق، والقيادة ذات الخبرة، والمعرفة المتعمقة بالصناعة، والفريق العالمي، والفلسفة التي تركز على العملاء والتي كانت مرادفة لعلامة ليكويد سي 2 التجارية”.
اقرأ المزيد