الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريراورنج مصر تواصل حملة «باب رزق» بالتعاون مع منصة «شغلني»

اورنج مصر تواصل حملة «باب رزق» بالتعاون مع منصة «شغلني»

واصلت حملة “باب رزق” التي أطلقتها اورنچ مصر والتي تستمر فعالياتها طوال شهر رمضان المبارك، مبادراتها الهادفة لمساعدة آلاف المصريين على إيجاد فرص عمل.
وكذلك تشجيع الفئات القادرة في المجتمع على مواصلة الأعمال الخيرية وفتح أبواب الرزق للغير وتوسيع أساليب تقديم المساعدة لتتضمن توفير سبل العيش المستدامة للجميع.
وفي هذا الاطار أعلنت اورنچ عن تعزيز التعاون مع منصة “شغلني” لتسهيل حصول المصريين بجميع فئاتهم علي وظائف لائقة في مئات الشركات التي تحتاج إليهم عبر تسهيل طريقة تقدمهم لفرص العمل المتاحة.
ومنصة شغلني هي إحدى الشركات الناشئة التي دعمتها اورنچ مصر منذ بدايتها وساندت مؤسسها رائد الأعمال عمر خليفة، وتقوم فكرة المنصة على توفير الوظائف بشكل مجاني تماماً في كل المجالات والتخصصات بجميع المحافظات.
وتركز أيضا بشكل كبير على ربط المواطنين البسطاء من أصحاب المهن الحرفية كالفنيين وعمال الإنتاج والسائقين، مع الشركات التي عادة ما تكون في حاجة لهم لكن حلقة التواصل بينهم مفقودة، إذ قد يكون المحتاج للوظيفة غير قادر على الكتابة والقراءة أو التعامل مع الإنترنت.
وبموجب التعاون الجديد بين حملة “باب رزق” من اورنچ مصر ومنصة “شغلني”، تستضيف اورنچ في 15 فرعا ماكينات “شغلني” الالكترونية التي تتيح التقدم إلى آلاف الوظائف المتاحة عبر المنصة من خلال البطاقة الشخصية فقط.
وخلال دقائق بأبسط الوسائل الممكنة، على أن يصل الرد إلى المتقدم للوظيفة خلال 48 ساعة لتتواصل بعدها مراحل المقابلة الشخصية في حالة تأهل المتقدم للوظيفة.
اقرأ المزيد