السبت, يونيو 15, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياNVIDIA تطلق RTX 4070 وتوفر RTX Remix   

NVIDIA تطلق RTX 4070 وتوفر RTX Remix   

أعلنت اليوم NVIDIA عن إطلاق وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4070، وهي أحدث إضافاتها إلى مجموعة RTX40 وبسعر يبدأ من 599 دولارًا .
وتنضم الوحدة الجديدة إلى كل من RTX 4090 و 4080 و 4070Ti لتقدم أحدث تقنيات NVIDIA للاعبين وصانعي المحتوى حول العالم.
وتمثل GeForce RTX 4070 وحدة معالجة الرسوم المثالية بفضل دقة قدرها 1440 بيكسل في ممارسة الألعاب وتمكين العاملين في مجال البث وصنع المحتوى من تسريع العمل والابتكار بفضل تقنيات RTX وأدوات الذكاء الاصطناعي.
كما تستفيد GeForce RTX 4070 من منصة NVIDIA RTX التي تتضمن NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA Reflexوأقراص NVIDIA Game Ready و RTX Video Super Resolution وغيرها الكثير.
وبفضل DLSS 3 فإن هذه الوحدة أسرع بواقع 1.7 أضعاف الجيل السابق RTX 3070Ti الذي يستخدم DLSS 2، وأسرع بنسبة 20% بالمتوسط في الألعاب التقليدية، كما تقلل متوسط استهلاك الطاقة في الألعاب بنسبة 23%.
تتوفر بطاقات الرسوم GeForce RTX 4070 اعتبارًا من 13 أبريل بتصميم Founders Edition من NVIDIA لدى مجموعة مختارة من منافذ البيع، إلى جانب اللوحات المتخصصة والطرازات الإضافية من نخبة من المزودين مثل ASUS و Colorful و Gainward و GALAXو GIGABYTEو INNO3DوKFA2و MSIو Palitو PNY و ZOTAC.
كما تتوفر بطاقات الرسوم RTX 4070 للحواسيب المكتبية من كبرى الشركات حول العالم. ولفترة محدودة، يحصل اللاعبون ال1ين يشترون بطاقات الرسوم وأجهزة الحاسوب المكتبية  GeForce RTX 4090و 4080و 4070Ti و 4070  من الآن وحتى 8 مايو على Overwatch 2 Ultimate Battle Pass .
هذا بالإضافة إلى 1000 عملة للعبة Overwatch 2 قيمتها 40 دولارًا. 
NVIDIA Remix Runtime  لإعادة ابتكار ألعاب DirectX الكلاسيكية
وأعلنت NVIDIA كذلك عن توفر جزء هام من منصتها RTX Remix كمصدر مفتوح. ويذكر أن RTX Remix جزء من حزمة تطبيقات NVIDIA Studio
وتتألف من مكونين رئيسيين يعملان معًا للمساعدة في إعادة إنتاج ألعاب الحاسوب الكلاسيكية: وهما مجموعة أدوات RTX Remix التي ستتوفر قريبًا، وتطبيق RTX Remix Runtime لزمن التشغيل والمتوفر الآن للتحميل من GitHub.
يعمل RTX Remix runtime  على تسجيل مشهد للعبة واستبدال عناصره عند إعادة التشغيل أثناء تطبيق تقنيات RTX  على اللعبة، مثل تتبع المسار و DLSS 3 و Reflex.
ولأن مهارات التعديل تلك تزدهر ضمن المجتمعات المتخصصة، فإن توفير RTX Remix runtime بمصدر مفتوح سيساعد في تمكين مطوري التعديل على تحسين التوافق والتوسع في عملهم ليشمل مزيدًا من ألعاب الحاسوب الكلاسيكية، بالإضافة إلى أنواع التعديل التي يمكن إجراؤها عند إطلاق مجموعة أدوات صانعي المحتوى من RTX Remix .
كما أعلنت NVIDIA أن لعبة Counter-Strike 2 المرتقبة ستتمتع بدعم NVIDIA Reflex لضمان أقل قدر ممكن من التأخير في تلك اللعبة التنافسية. وبهذا تنضم NVIDIA Reflex إلى قائمة طويلة من الألعاب التي تستفيد من تقنيات   NVIDIA Reflex.
ومنها ألعاب شهيرة وناجحة مثل Apex Legends و Call of Duty: Warzone 2 و Destiny 2 و Escape from Tarkovو Fortniteو Overwatch 2 و Rainbow Six Siegeو Valorant.
اقرأ المزيد