الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا Find X6 Pro يتألق بعد حصده أعلى  درجة من تصنيفات كاميرات DXOMARK...

 Find X6 Pro يتألق بعد حصده أعلى  درجة من تصنيفات كاميرات DXOMARK العالمي

حصل الهاتف الرائد الجديد OPPO Find X6 Pro على درجات تبلغ 153 من تصنيفات كاميرات DXOMARK العالمي، والذي يجعلها أفضل كاميرا هاتف ذكي حتى الآن تحصل على هذا التصنيف المرتفع.
وتعتبر DXOMARK هي المنصة الأولى عالمياً في تقديم تقييمات تتسم بالحياد ومعايير شاملة للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، وهي مقبولة على نطاق واسع من خلال معايير التصنيف الخاصة بها بالنسبة لجودة صور كاميرا الهواتف الذكية.
وطبقاً لتقييم DXOMARK، قدم الهاتف الجديد Find X6 Pro أداء متوازناً ورائعاً من حيث تفاصيل الصور وخفض الضوضاء في اللقطات وقدرات الفيديو والزوم وإمكانيات البوكيه الفريدة في التصوير.
وتعتبر تلك الدرجات المرتفعة التي حصل عليها الهاتف خير دليل على قوة الثلاثة كاميرات الموجودة فيه بما في ذلك الكاميرا واسعة الزاوية مع مستشعر بحجم 1 بوصة، وكاميرا “بيرسكوب تيلي فوتو” تعتبر ثورة في عالم التصوير بالهواتف الذكية.
هذا، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع، Ultra-Wide Camera، والتي تحتوي على أكبر مستشعر على الإطلاق في مجال الهواتف الذكية وإمكانيات رائعة، بالإضافة إلى نظام معالجة الصور المخصص MariSilicon X.
وحصل الهاتف الرائع OPPO Find X6 Pro على أفضل النتائج كذلك في ظل ظروف الإضاءة في الظلام وفي الضوء الخافت.
وطبقاً للتقييم، يقدم الهاتف   أفضل مستويات من اللمعان مع ألوان مميزة بالإضافة إلى نتائج مذهلة مما يجعلها الاختيار الأمثل في مجال الهواتف الذكية في ظل ظروف الإضاءة الصعبة. وكاميرا “بيرسكوب تيلي فوتو” التي تعتبر ثورة في عالم التصوير بالهواتف الذكية.
وهي تحتوي على مستشعر 1/1.56 بوصة وأكبر فتحة عدسة لكاميرا بيرسكوب في الهواتف الذكية مما ضمن حصول الزوم على درجات عالية في تقييم DXOMARK.
واظهرت الاختبارات ان تفاصيل الصور تم الحفاظ عليها في مختلف مستويات التكبير في الزوم وفي مختلف ظروف الإضاءة، وحققت الصور البورتريه والصور الجماعية والفيديو كذلك أفضل أداء طبقاُ لتصنيفاتها.
وكانت DXOMARK قد وصفت الصور التي تم التقاطها من خلال هاتف OPPO Find X6 Pro بأنها شديدة الجمال بفضل تأثيرات “بوكيه” ووضوح مميز والكثير من الدقة المتناهية.
ويضع الهاتف معياراً جديداً للتصوير بالهواتف الذكية بالثلاثة كاميرات الرئيسية الموجودة في الهاتف.
ويضيف مركز الهاتف الرائد في تقييم DXOMARK العالم للهواتف الذكية ومختلف الأجهزة الالكترونية المزيد من الثناء والتقدير لهذا الهاتف المميز.
وسلط الضوء على التزام OPPO بتقديم تجارب فريدة لكل عملائها من خلال الابتكار في المنتجات والتكنولوجيات.
اقرأ المزيد