الخميس, يونيو 1, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجيااستمتع بأداء كافة تمارينك الرياضية مع HUAWEI WATCH GT 3 Pro

استمتع بأداء كافة تمارينك الرياضية مع HUAWEI WATCH GT 3 Pro

تقدم مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في سلسلة HUAWEI WATCH GT ساعات فريدة.

وقد حرصت هواوي على تزويدها بجميع المميزات التي تجعلها كفيلة لتسهيل المهام اليومية للمستخدم. فساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE توفر عمر بطارية طويل يدوم 14 يوماً، إدارة الصحة العلمية، وأنماط تمرين جديدة للحفاظ على مستوى لياقة عالي.

كما يتوافران بشاشة عرض كاملة من نوع AMOLED ملونة عالية الدقة مقاس 1.43، كما تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وساعة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

ونظراً لمعرفة هواوي القوية باحتياجات المستخدمين والمميزات التي تُسهل عليهم مهام يومهم، وفرت هواوي في سلسلة HUAWEI WATCH GT عمر بطارية طويل خالي من القلق يدوم ل 14 يوماً، وليس هذا فقط بل وفرت برامج إدارة الصحة العلمية للحفاظ على صحة المستخدم بتوفيرها أنماط تمارين جديدة.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro، تُقدم تصميم مذهل ومتميز، أيضاُ تتميز الساعة الذكية بشاشة عرض كاملة من نوع AMOLED ملونة عالية الدقة مقاس 1.43 لإصدار التيتانيوم ومقاس 1.32 لإصدار السيراميك.

وأيضاُ تتميز الساعة بمجموعة مراحل القمر المتميزة مما يجعل مظهرها متميز، ولكنه يجلب أيضًا للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، إدارة الصحة العلمية، وأنماط تمرين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة.

كما تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro المتميز مستوحى من الطبيعة، مع التركيز على جمال الطبيعة ودمج التقنيات المبتكرة. يكتمل تصميمه الراقي بعرض مراحل القمر؛ سِمة الساعات الكلاسيكية والفاخرة؛ هذا لا يضيف فقط إلى المظهر المتميز لساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro، ولكنه يجلب أيضًا للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره.

ويمكن للمستخدمين أيضًا اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر والمزيد لإتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق.

وتتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE بتصميمها المذهل والمتميز الذي يجمع بين خفة الوزن والأناقة في نفس الوقت نظراً لوزنها الذي يزن 35.6 جراماُ فقط.

كما تتميز الساعة الذكية بشاشة AMOLED ملونة عالية الدقة مقاس 1.43، أيضاُ تنفرد بمقاومتها العالية للماء، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، إدارة الصحة العلمية، وأنماط تمرين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة.

كما تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

وتتوافق ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.

وتتوفر الساعة الذكية بإصدارين هما: الإصدار الرياضي Active Edition والإصدار الكلاسيكيClassic Edition .

وتتوفر الساعة الجديدة في مصر للطلبات المسبقة منذ 12 أبريل عبر موقع هواوي الإلكتروني الرسمي وتجار تجزئة محددين.

اقرأ المزيد