الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

منوعاتبيبسي تطلق فيلمها القصير لكرة القدم بالتعاون مع النجم العالمي محمد صلاح

بيبسي تطلق فيلمها القصير لكرة القدم بالتعاون مع النجم العالمي محمد صلاح

أطلقت اليوم شركة بيبسي فيلمًا قصيرًا بعنوان The Trade كجزء من حملة كرة القدم الدولية للعلامة التجارية لعام 2023 واحتفالًا بالتزامها المستمر اتجاه تطبيق عنصر الترفيه وكرة القدم.
ويُظهر المقطع الذي امتد ل30 ثانية معشوق الجماهير عالميا وسفير العلامة التجارية لأمد طويل، نجم الكرة العالمية محمد صلاح وهو يغادر الملعب منتصرًا، ليجد أحد المشجعات في انتظاره املاً في مقايضة القميص الخاص به مقابل عبوة بيبسي، ليتبين لاحقاً أنها تنوي بيعه على الانترنت.
وبعد عام ملئ بالإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية، والذي بلا شك عزز مكانة النجم باعتباره رمزًا حقيقيًا لمصر والدوري الانجليزي، يظهر الفيلم سعي المشجعة التي قدمت عرضًا مغريًا لصلاح لاغتنام الفرصة إلى أقصى حد من خلال بيع قميص النجم العالمي في مزاد على الإنترنت.
وحرصاً منها على التمسك بعبوة البيبسي، فقد خدعته عبر استبدال العبوة الأصلية بأخرى مزيفة؛ ليتشتت انتباه محمد بصوت فتح العبوة المألوف، ويتفاجأ بعد ثوان أنها احتفظت بالعبوة الأصلية تحت الغطاء، ومن ثم أظهر اعجابه بذكائها العالي.
وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو شمال افريقيا: “تسعى بيبسي دائماُ لجعل عملائها يطوقون للمزيد من النجاح والمرح والتميز، ولذلك نحن ملتزمون تجاه توفير لحظات المرح يومياً لمستهلكينا، عن طريق مختلف الشراكات التي نعقدها مع كبرى الشخصيات العامة وأحبهم للجمهور.
وتابع، ومن أبرز تلك الشخصيات هو اللاعب محمد صلاح الذي يتمتع بمكانة مميزة لدى الجمهور المصري والعالمي. فالشراكة بين بيبسي والنجم العالمي تعكس حرص العلامة التجارية على الاستثمار في الرياضة.
وتبرز التوافق بينها وبين محمد صلاح فيما يخص “التعطش والسعي وراء النجاح” مما يدفعنا دائماً لعمل المزيد وفتح أفاق جديدة. فنحن مازال لدينا العديد لنقدمه للمشجعين”.
وتندرج الحملة في إطار منصة بيبسي العالمية الجديدة Thirsty For More خليك عطشان ، والتي تحتفي بالأفراد المحبين للمرح الذين يرون العالم بشكل مختلف، ويتوقون إلى التمتع بالحياة.
ويأتي إطلاق الفيلم ضمن أجندة بيبسي لأنشطة كرة القدم، ويتبع إعلان النجم النيجيري اللامع بورنا بوي عن مشاركته في أكبر حدث رياضي سنوي، وهو حفل افتتاح المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2023 التي تقدمه شركة بيبسي.
يأتي هذا الحدث في إطار حرص الشركة على التعاون مع الUEFA  لتوفير لحظات لا تنسى للمشجعين من المتعة والحماس هذا الموسم عن طريق مزج عالم كرة القدم بعالم الموسيقى.
ولمعرفة المزيد عن “The Trade” ولكي تكون أول من يعرف عن أحدث إعلانات بيبسي المثيرة لدوري أبطال أوروبا UEFA ، انضم إلى المحادثات عبر الإنترنت مع #ThirstyForMore وتابع بيبسيكو على انستجرام @PepsiGlobal
اقرأ المزيد