الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

منوعاتSwissCham تنظم حفل عشاء كبير لدعم أطفال الشوارع والسيدات في مصر

SwissCham تنظم حفل عشاء كبير لدعم أطفال الشوارع والسيدات في مصر

نظمت جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية في مصر (SwissCham Egypt) حفل عشاء في النادي الدبلوماسي بوسط القاهرة.
وقد حضر الحفل عدد من مسئولي الحكومة المصرية، و سفيرة سويسرا لدى القاهرة إيفون باومان، وعدد من ممثلي كبرى الشركات السويسرية والمصرية، ضمن ليلة حافلة بالفن والعمل الخيري.
وتضمن الحفل الكبير عرض 400 عمل فني رائع من إبداعات عدد من الفنانين المصريين الموهوبين، حيث استعرضت الأعمال التراث الثقافي الغني الذي تمتلكه مصر.. كما أظهر المعرض القدرات الفنية رفيعة المستوى للمبدعين المصريين.
وسيتم توجيه حصيلة مبيعات القطع الفنية لدعم برامج منظمة ساموسوسيال مصر للأعمال الإغاثية، من أجل تحسين حياة مئات الأطفال والسيدات الذين يعيشون في الشوارع.
وتعليقًا على الحفل الخيري الكبير، يقول كمال عبد الملك-رئيس جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية: “يسعدنا تنظيم هذا الحفل الضخم لدعم برامج منظمة ساموسوسيال الخيرية والإغاثية. إنّ هذا الحفل يجسد التزام واهتمام الجمعية وأعضائها بضرورة توفير حياة أفضل للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري وتمكينهم بصورة متكاملة”.
وتابع “وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر لمبادرة Le Printemps Des Artists على تنظيم وإدارة هذا المعرض الفني الاستثنائي الرائع، والشكر موصول أيضًا لرعاة الحفل على دعمهم الكريم لنا”.
والحفل رعاه مجموعة كبيرة من الشركات الأعضاء في شبكة SwissCham، ومنهم هيرو ونستله ونوفارتس ولافارج وeast وشندلر وموديسو وغيرها.
وذلك، بحضور عدد من الشخصيات المؤثرة في الحكومة المصرية، ومجتمع الأعمال والدبلوماسيين، وكان مناسبة مميزة لتوثيق الروابط والتعاون بين مجتمع الأعمال المصري والسويسري.
وبالإضافة لذلك، ساهم حضور معالي سفيرة سويسرا لدى القاهرة وممثلي كبرى الشركات السويسرية العاملة في مصر، في تأكيد متانة العلاقات الثنائية بين مصر وسويسرا والتزام البلدين المشترك بالتنمية الاجتماعية وتنمية علاقات الأعمال بينهما.
وقد شارك مسئولو شركة نوفارتس السويسرية في الاحتفاء بالفن المحلي المعروض وتشجيع الحضور على المساهمة في جهود جمع التبرعات.
وتُعد نوفارتس من أهم شركاء وداعمي جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية (SwissCham) في مصر.
كما تمثل المبادرات والأنشطة الخيرية التي تؤديها الشركة نموذجًا يحتذى للشركات السويسرية العاملة في مصر، والتي تندمج مع المجتمع المصري بحيث أصبحت جزءًا لا يتجزأ منه، نظرًا لأنها تمنح الأولوية دائمًا لخدمة المجتمع واهداف الاستدامة على أوسع نطاق.
وقال شريف أمين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نوفارتس مصر و عضو مجلس أمناء جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية: “إنه شرف كبير لشركة نوفارتس أن تشارك اليوم في تحقيق هذا الهدف النبيل، كما نفخر بعلاقتنا المتينة والمستمرة مع SwissCham والشركات السويسرية الأخرى العاملة في مصر”.
وتابع، حيث نتعاون دائمًا في خدمة المجتمع المصري، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا. إنّ جهود ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات يمكن بل يجب أن يكون لها تأثيرًا ملموسًا على المجتمعات التي نعمل بها، من خلال سعينا لتحسين الظروف المعيشية للفئات الضعيفة والأقل دخلًا.
وتواصل جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية دورها في دعم وتعزيز مبادرات المسؤولية الاجتماعية، وبناء جسور التفاهم والتواصل ودعم العلاقات المتينة بين مصر وسويسرا.
ومن خلال الشراكات والتعاون الذي شهدنا نموذجًا لهما في حفل العشاء الليلة، تستهدف الجمعية تحقيق التنمية المستدامة في مصر والعمل على الترويج وتحفيز نجاح الشركات السويسرية في السوق المصري.
اقرأ المزيد